part 11

263 14 13
                                    

''اL/N! انا بحاجة إليك لشيء ما" قال أوباناي وهو ينظر إلى سانيمي

. نظر سانيمي إلى الخلف ولعن تحت أنفاسه.

"يا لها من اللعنة! كنت سأتحدث معها اللعنة،" صرخ سانيمي
"حسنا لقد كنت بطيئًا ومترددًا للغاية" قال أوباناي الآن وهو ينظر إليك
.
"أحتاج إلى مساعدتك بشأن ميتسوري"
"لماذا أنا"
"لأنني أريد أن أقدم لها هدية" رفعت حاجبًا ثم استندت على الحائط لإزالة الوزن عن ساقيك قليلاً.

"إنها فتاة منفتحة وأنا متأكد من أنها ستحب أي شيء تقدمه لها أوباناي" قلت
"نعم ولكن-" "لا ولكن فقط ابحث عن الهدية التي تجذبك وستحبها. إنها ألطف شخص أعرفه" من سيقبل أي شيء" قلت.

أومأ أوباناي برأسه واستدار ليبتعد لكن سانيمي لم يتركه ينزلق.

"بجدية لقد قاطعتني بسبب ذلك" زمجر سانيمي.
اختفى أوباناي ولم يرد على الإطلاق
.
تنهدت بارتياح ثم نظرت إلى سانيمي الذي كان غاضبا
"آسفة سانيمي" قلت
، وانحنأت من على الحائط ونظرت إليه وابتسمت بخفة.

"يمكنك قول ما كنت ستقوله. أو إذا لم تكن في مزاج جيد الآن، فتأكد من إخباري لاحقًا" تنهد سانيمي وتأوه قليلاً بينما كان يداعب بعضًا من شعره الأبيض بيده الخشنة.

يمكنك أن تقول أنه لا يريد أن يقول ذلك الآن لأنه يشعر بأن اللحظة قد دمرت لذلك قررتي أن تمنحيه بعض الوقت

"اللعنة!" هسهس سانيمي لنفسه بهدوء. كان اليوم التالي طبيعيًا على الرغم من أنك كنت هادئة وكأنك لا تتحدثين حقًا.
كنت ستعطين سانيمي عبارات مكونة من كلمة واحدة كلما حاول التحدث.

لقد كنت تتصرف على هذا النحو لأنه كان لديك موجة من فقدان الثقة حقًا.
ليس هذا فقط بل أنك قد حصلت ايضا على جزء صغير من الذاكرة التي فقدتها بعد مجادلة ملكة الدم.
FLASH BACK :ذكرى الندبة

  بعد العام الذي ماتت فيه أختك وتحولت إلى شيطان بالسيف. لقد قتلت كل شيطان بوحشية، حتى أنك قتلت البشر عندما يتعلق الأمر بالحقيقة.

لقد مشيت إلى الغابة الليلية المظلمة تحت المطر ولم تسمعي إلا رذاذ البرك وأوراق الشجر تتساقط، وكان الدم على وجهك من قتل رجل كان يحاول اختطاف طفل في قرية صغيرة.

لقد تجمهر عليك أحد هؤلاء الرجال واستخدم سوطًا به سم وجرح به ظهرك.
الجرح الكبير الذي جعل علامة X على ظهرك تحرقكِ و تلسعكِ الآن مثل الجحيم وينزف. لقد انزلقت على جذع وانحنى عليه للراحة.

حسناً، لقد أرحتِ عينيكِ حتى سمعت دقات قلب ورائحة شيطان أكل إنساناً.

لقد نهضت ببطء كالدمية واختفيت.
كان الشيطان يتجول حتى أصيب برقبته وسقط رأسه.

لقد ظهرت بعد أن سقط رأسه.

أخذ سيف النيشيرين بعضًا من دماء الشياطين وأعطاها لك عبر عروقك.
شفيت الإصابة x لكنها تركت ندبة كبيرة كانت وردية اللون في الوقت الحالي.
END OF FLASH BACK

the wind and blood (sanemi x f!y/n)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن