رواية : pysicho trucker
بي.تي.
تمام. لذلك أدركت أنه لا يجوز لي التوقف عند إشارات المرور.
وهذه هي المجموعة الأخيرة لبضع ساعات على الأقل، فلماذا لا نستفيد منها إلى أقصى حد؟إنها معجبة بي، أستطيع أن أرى ذلك.
وأنا مهتم بها أكثر مما أريد أن أعترف به لنفسي.
لذا أفعل ما أعتقد أننا أردناه منذ أميال مضت.
أقبلها.
أقبلها لفترة طويلة وربما يكون من الصعب جدًا أن يعني ذلك أي شيء آخر غير ما أريد أن أفعله لها.
لكن عندما تقبلني من الخلف، عندما تصدر تلك الأصوات الصغيرة وتخدش أمامي مثل القطة.
أعلم أنني إما وقعت على مذكرة إعدام لكلينا، أو أنني فتحت للتو صفحة جديدة.وإذا كان الشعور الذي أشعر به من تقبيلها واحتضانها بالقرب منها هو أي شيء يمكن تجاوزه.
سأقول أنني قلبت تلك الورقة إلى الأبد.كنت في الحبس الانفرادي معظم وقتي بالداخل، لأنني لم أتعامل بلطف مع السجناء الآخرين.
كان لدى الرجال البالغين عادة أن يتم العثور عليهم في عقدة في أي وقت كانت هناك مشكلة.
ينتحبون مثل الأطفال وفي أغلب الأحيان بكسر في العظام أو ثلاثة.لقد تم تصنيفي على أنني سائق شاحنة نفسي قبل وقت طويل من معرفتهم أنني متهم وإدانتي بالاختطاف والقتل وما هو أسوأ من ذلك.
كنت سائق شاحنة في العشرينيات من عمري، وكنت من ذوي القرن الأخضر الحقيقي.
الطعم المثالي للمدعين العامين الذي أرادوا حلق فروة الرأس من امامهم .
وحطب لمدافعي لرجال الشرطة الذين أرادوا أن يلعبوا دور البطل للقبض علي.أجبروني على إلقاء نظرة على صور مسرح الجريمة، ووضعوني في صف مع رجال يشبهون المحاسبين، وأبقوني مستيقظًا لمدة ثلاثة أيام متواصلة حتى أومأت برأسي وتمتمت بـ "نعم" لأي شيء.
ولكن حتى عندما كنت في الداخل، استمرت الفتيات في الاختفاء وتحدثت الصحف (ليس أنني رأيتهن) عن قضية الجوز الحقيقية التي لا تزال طليقة
لم يتم إطلاق سراحي إلا بعد أن سلم الرجل نفسه وأظهر للفيدراليين كل الأدلة التي يحتاجونها.
لكن هذا هو ما ذهبت من أجله، لذلك عرفني كل من يستطيع القراءة منذ ذلك الحين.
تم تصنيفي Psycho Trucker. وهذا ما أصبحت عليه.غاضب محب للعنف. ولا يعرف أبدًا متى يكتفي.
ليست فكرة جيدة لأي شخص يقوم بالتوظيف أن يكون لديه رجل مثلي يرتدي شعار شركته.
وأصبحت الشريحة الموجودة على كتفي أثقل كلما واجهت مشكلة أسوأ وأسوأ في تعليم الناس درسًا عندما أرادوا التعامل معي بذكاء.لذلك أخذت العمل الوحيد الذي يمكنني الحصول عليه.
نقل جذوع الأشجار، ثم البضائع في ظل ظروف لا يمكن لأي شخص آخر أن يكون مجنونًا بما فيه الكفاية ليقودها.
أخيرًا، أدى ذلك إلى امتلاك منصة خاصة بي، مع شركة لم أسمع بها من قبل وعودًا بسداد أقساط شاحنتي كمكافأة إذا قام بالسفر عبر الحدود قليلاً. النقل بالشاحنات ولم يطرح أي أسئلة.
YOU ARE READING
Psycho Trucker
Actionالملخص: حمى الخط الأبيض. لا شيء مقارنة بما أراه عندما يتوقف. كلما حاولت النوم. انقذت فتاة ، و ساعدتها على الخروج من الموت. وظنوا أنني فعلت ذلك. لا يزال بعض الناس يفعلون ذلك. حبسوني لسنوات حتى قرروا أنهم أخطأوا. ولكن بعد فوات الأوان ، نسيت م...