روايه Psycho Trucker.
P. Tتجري الأمطار الساخنة مثل الأنهار الصغيرة عبر الزجاج السميك.
بعد أن تم مسحه من قبل مشاة من ماسحات مطاطية سميكة ، يعاود الظهور على الفور.
ليكاد يكون رغوة بحلول الوقت الذي يتحول فيه إلى اللون الأحمر.
تشكلت بلورات متلألأة كشكل من الضوء الملون تتراقص عبر جرح نابض لا يتوقف.أغلقت عيناي.
لأرى خلف جفوني مرة أخرى.
تلك الفتاة.
هذا الدم.
انه نفس الوجه الذي ظل يطاردني طوال نصف حياتي ، وهو يبتسم لي هذه المرة في عيني.
و يحثني بصمت على إبقاء عيني مغمضة.
لاشعر بالرغبه في الضغط على قدمي بقوة أكبر على الغاز.يحدث ذلك.
لسائقو الشاحنات الكراك.
وليس فقط من الحياه الصعبه في أنبوب زجاجي للبقاء مستيقظًا لمدة ثلاثة أيام متتالية.الموت بالشاحنة ليس دائمًا لأن شخصًا يقذف نفسه أمام عجلة بمقاس ثمانية عشر تسير مائة ميل في الساعة.
تم بالفعل اختيار الكثير من سائقي الشاحنات.
قد يكون حتفك في التصادم بشجرة عملاقة في مكان ما ، قد تكون ركنًا جميلًا لطريق جبلي متعرج مع انخفاض يبلغ ثلاثمائة قدم.سيكون فقط للحظة.
لحظة من الخوف. الألم.
ولكن ما هي أكثر لحظة مقارنة بعمرها؟انفجار كبير وربما الإحساس بالسقوط قبل أن يتوقف أخيرًا. قبل أن يتمكن الرجل أخيرًا من الحصول على الراحة ،
الراحة التي كان يتوق إليها منذ أن صعد إلى مقصورة الحفارة قبل عشرين عامًا.لكن الليلة ، بالنسبة لسائق الشاحنة هذا على أي حال ، اختلط اللون الأحمر والأزرق الوامض لدورية الطريق السريع مع بضع رشقات نارية من صفارات الإنذار بشكل ما عبر المطر على الزجاج الأمامي وكذلك أفكاري المظلمة.
ليقطع هذا النوع من التعويذة التي لا يمكن أن يلقيها إلا الموتى.لتتلاشى ذكريات الماضي عندما أكون مستيقظًا تمامًا للانتباه.
استرخت قدمي على المكابح الهوائية بدلاً من الغاز كعشرين طناً من الفولاذ والمطاط ترتجف لتتوقف ببطء وطويل الأمد.تم ضغط ماسورة .44 التي تم ضغطها على مسند الذراع مع رأس رجل الدورية طويل القامة بشكل غير عادي و بمجرد أن يهرول إلى جانب السائق من منصة الحفر الخاصة بي.
كانت هناك عباءة بلاستيكية مبللة بالفعل وقبعة محسوسة ، إلى جانب بطريقه الذي يهرول بنفسه في هرولة ليعلمني أنه على وشك أن يوقفني كما هو سعيد لأن يتم إيقافي.
"أنت آه ... هل تريد رؤية السجل المدني الخاص بي؟" ناديته ، و من ثم فتحت نافذتي بما يكفي لإظهار وجهي.
تتساقط حبات المطر مثل السياط الصغيرة و انا اجاهد لرؤية ملامحه بدقه .
.
يلتف إصبعي حول منحنى الزناد الصلب.
YOU ARE READING
Psycho Trucker
Akčníالملخص: حمى الخط الأبيض. لا شيء مقارنة بما أراه عندما يتوقف. كلما حاولت النوم. انقذت فتاة ، و ساعدتها على الخروج من الموت. وظنوا أنني فعلت ذلك. لا يزال بعض الناس يفعلون ذلك. حبسوني لسنوات حتى قرروا أنهم أخطأوا. ولكن بعد فوات الأوان ، نسيت م...