رواية : pysicho trucker
بيترا
إذا رأيت فلويد مرة أخرى ، فأنا أعلم أن بالفعل
حان موعد أجلي ''.بمجرد أن عددت عدد الرصاصات التي تهربت منها بالفعل الآن للتو ، حرفيًا ومجازيًا.
ربما تكون كلمة هستيريا هي الكلمة المناسبة لذلك ، لكن بي تي فقط يواصل القيادة.
كما لو أنه رأى كل شيء من قبل بطريقة أو بأخرى لذا انا أتساءل عن نصف ما رآه .بالكاد.
إذا كان سيحاول حقًا شيء ما ، لكان قد فعل ذلك الآن.
وبالمحاولة أعني أنه يمكن أن يشق طريقه معي بسهولة.
الرجل ناطحة سحاب ضخم مقارنة بي ـأنا.إنه أيضًا غريب تمامًا.
لكنني أشعر أنني بحاجة إلى حمايه نفسي الآن أكثر من أي وقت مضى.
من الصعب بعض الشيء قيادة شاحنه كبيرة ومواساة نادلة خطفت تقريبًا لكنها في الواقع لا تزال في منتصف الليل.أعلم أنني سأضحك علي ذلك يومًا ما.
ولكن فقط إذا كان بي تي .
موجودًا وفقط إذا امتلكت الشجاعة أو عرفت كيف أشكره بالفعل بشكل صحيح.في الواقع أتحدث كما لو أنني سأتجاوز ما حدث للتو.
وحتى التفكير في أن رجلاً خطيرًا جدًا مثل بي تي منح فتاة مثلي وقت من يومه .ربما يكون هذا الجزء من الأشياء هو ما يجعلني أبكي أكثر شدة مما ينبغي لي.
مع العلم أن الرجل الذي أنقذني للتو ربما يبحث بالفعل عن مكان ليوصلني به .
سائقي الشاحنات بشكل عام طيبون ومفيدون في الغالب.
لكن لديهم عمل يقومون به ، مثلما كان لدي حتى الليلة.
لذلك في معظم الأوقات يقدم المساعدة ثم يستمر في التحرك.
هذا ما يفعلونه.إنه يسمح لي بمعالجة الأشياء بطريقتي الخاصة ، و لم يجفل حتي عندما أصدر أصوات بسبب الفقاعات من المخاط الصافي علي أنفي.
يرفع ذراعه بشكل عرضي بعد فترة ، ويصل من ورائه إلى منطقة النوم في الجزء الخلفي من الشاحنه .
القي بمنشفة لأضغطها على وجهي على الفور.رائحته تشبهه ، وهي ليست سيئة كمؤخرة مستنقع سائق الشاحنة النموذجي الممزوجة برائحة مضغ التبغ.
سائق شاحنة نفسية؟
رائحتها رائعة مثل التوابل ورذاذ الشلال ... مثل إعلان عن شيء سأشتريه بما يكفي لملء حوض استحمام كامل مليء به .
أغمس كل شيء أملكه فيه حتى أستطيع شم رائحته إلى الأبد."شكرًا ..." غمغمت في محاولة لإخفاء الإحراج بالإضافة إلى انجذابي له الذي يحل محل صدماتي المجنونة للانهيار من البكاء.
لكنه فقط همهم ، مما يجعلني أفتقد نظراته الجانبية الصغيرة بالفعل.جعلني أشعر وكأنني أفسدت أي فرصة قد أتيحت لي مع رجل حقيقي.
لكن مثل كل سائق شاحنة قابلته ، لديه أشياء أخرى في ذهنه.
على الأقل لقد انقذني من أيدي هؤلاء الرجال ...
YOU ARE READING
Psycho Trucker
حركة (أكشن)الملخص: حمى الخط الأبيض. لا شيء مقارنة بما أراه عندما يتوقف. كلما حاولت النوم. انقذت فتاة ، و ساعدتها على الخروج من الموت. وظنوا أنني فعلت ذلك. لا يزال بعض الناس يفعلون ذلك. حبسوني لسنوات حتى قرروا أنهم أخطأوا. ولكن بعد فوات الأوان ، نسيت م...