.. البارت الثالث عشر..

33 15 0
                                    

رواية : pysicho trucker

بي.تي.

لم يكن هذا ما توقعت سماعه بعد فترة وجيزة من أسوأ عبور للحدود في مسيرتي المهنية.
لكن بطريقة أخرى، إنها مثل الموسيقى لأذني.
إذا ثلاثة رجال خطفوا فتاة ورأوا البتراء تشهد ذلك.
واثنين منهم ماتوا بالفعل، وأنا أعلم أن رقم ثلاثة هو الرابط الوحيد بين فتاتي و رجال البدلات.
إذا تمكنت من القضاء عليه، فهذا أقل شيء يدعو للقلق لبقية أيامنا.

طلبت من بيترا أن تشير إلى السيارة التي رأته فيها، والتي يمكن رؤيتها بسهولة في صفوف سيارات السيدان المتعرجة أثناء تحول حركة المرور من نقطة التفتيش إلى الطريق السريع العادي.

ظللت  في مسار الشاحنة ولكني أتجاهل كل شيء آخر باستثناء ضوء الشمس الذي يغمز لي من حافة سقف السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المعتمة.
نافذة السائق الجانبية للأسفل، تكفي فقط لإلقاء نظرة على نوع الرجل الذي أراه يرتدي بذلة على بعد ميل واحد.

"هل أنت متأكدة أنه هو؟"
سالتها وانا اصل الي مسدسي.

تبتلع ما بحلقها  لكنها تتبعها  بسلسلة من الإيماءات.

"فتاة جيدة،" مدحتها ... "أنت فتاة ذكية وكريهة الرائحة... وأنا أحبك لذلك!" صرخت وأنا أضغط بقدمي بقوة على الغاز.
أشعر بأكثر من مجرد إثارة المطاردة ورائحة البراز في الكيس يملأ حواسي. (ناس مقرفين ملناش دعوه)

لأني أقول لها أنني أحبها.
إخبار أي شخص أنك تحبه  يجب أن يعني أن هذا صحيح.

أستطيع أن أشعر بنصف فخرها ونصفها الخجول من الارتباك في بياني.
ولكن بمجرد أن تكتشف من نتابع من الآن فصاعدًا، فلن يمر وقت طويل قبل أن يركز كل منا على السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.
وأي خطط قد تكون لدي عندما عبرنا الحدود يجب أن تنتظر .
على الرغم من أن الرجل يقود في نفس الاتجاه الذي أسلكه عادة.

إن إنزال مقطورة منصة الحفر في مستودع مهجور هو دائمًا المحطة النهائية.
انه  نفس المستودع لسنوات.
بجوار مصنع أسمنت حيث يمكنك الصراخ وإطلاق النار طوال اليوم دون أن يسمعك أحد.
لذا، إذا تمكنا من تنظيف قطعة القمامة هذه على طول الطريق قبل أن نقود أنا و(بترا) نحو غروب الشمس، فهذا أفضل.

متابعة الرجل تصبح أسهل ولكنها أكثر وضوحًا بمجرد أن يأخذ المنعطف الذي أعرفه جيدًا.
ترتفع النافذة الجانبية للسائق ويزداد سرعته.
اجبرني  الطريق الحجري   أن أبطئ بعض الشيء بدلاً من الإسراع لمواكبة الوتيرة معه.

"ابن العاهرة..." تمتمت، وشعرت أن أعصاب بيترا المتوترة بالفعل بدأت تتصاعد عندما بدأت المنصة بأكملها في التأرجح والانزلاق على السطح غير المستوي تحتنا.
بدأ نبضي يدق في أذني وأنا أشعر بيدي تنزلق على عجلة القيادة.
كان العرق العصبي ينفجر في جميع أنحاءي حيث تراودني فكرة رهيبة مفادها أنني ربما كنت أعمل في مجال البدلات طوال الوقت.

Psycho TruckerWhere stories live. Discover now