رواية : pysicho trucker
بي.تي.
هناك طريقة واحدة فقط لجعلها أقرب مني، وأنا لا أستطيع أن أفعل ذلك أثناء القيادة.
ليس بعد ما قالته لي للتو، لكني كنت على وشك التخمين.
يتطلب الأمر طائرًا وحيدًا للتعرف على طائر آخر وحيد مثله ، ولم تكن أفكار بيترا الأولى تتعلق بالعائلة أو الأصدقاء بمجرد أن أمسكت بها.
ومع العلم الآن أنه ليس لديها أحد، لا أستطيع التفكير في أي شخص يحتاج إلى عائلة خاصة به أكثر منها.بكت حتي نامت ولم أتحرك إلا بما يكفي للوصول إلى بطانية لتغطيتها.
علي ان ابقيها دافئة والأهم من ذلك، أن تكون بقربي .
لقد جعلتني أفتقد حياة النقل بالشاحنات بالفعل. أتساءل كيف يمكن أن تكون معي في كل مرة.ربما حتى أبدأ شركة النقل بالشاحنات الشرعية الخاصة بي...
لا.
مع ماضيها و ماضي ، صفحة بيضاء هي ما يحتاجه كلانا.
لا مزيد من القيادة من وإلى مكان ما.
حان الوقت للاستقرار والبقاء في مكان واحد .
تخلصت من فكرة الجلوس خلف عجلة القيادة لبقية أيامي وبدأت في التفكير في مدى شعوري بالرضا عندما تكون بترا ملتفة هكذا معي على الشرفة في مكان ما.
عشرات الأطفال يركضون بشكل مسعور في ساحة ضخمة.
زوجان من الكلاب ينبحان مثل المجانين.و كلنا سعداء.
تلك الطريقة التي كان من المفترض أن تكون بها الحياة
شعور بتحولها بين الحين والآخر وسماع الأصوات الصغيرة التي تصدرها أثناء نومها يكفي لأتأكد في ذهني أن هذا هو كل ما سأحتاجه.
وكل ميل أقرب إلى الحدود هو هدية لها بالقرب منها.
ولكن بمجرد أن يبدأ ضوء الفجر الرمادي في استبدال الحواف الهندسية الحادة لأضواء الطريق السريع، لا يسعني إلا أن أشعر بنوع مختلف من الحاجة.الحاجة الملحة لإنجاز هذا، بالتأكيد.
ولكن أيضًا الفهم الواقعي الذي أحتاجه للحفاظ على سلامتها.
ليس فقط من رجال العصابات ، ولكن من أي أعين متطفلة بما في ذلك دوريات الحدود وكل شخص أعرفه سأراه من الليلة فصاعدًا.لا أستطيع أن أبقيها محبوسة كما كنت لفترة طويلة. لكن يمكنني التأكد من أنني أنا من يراقبها دائمًا.
عندما تستيقظ، تشرق الشمس من خلال بعض السحب، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك دليل على أن العاصفة عبرت ثلاث ولايات، إلا أنها تبدو وكأنها علامة على أشياء أفضل قادمة لكلينا.
"صباح الخير ..." همست و نظرت بعيدا عن لسعة ليلة بلا نوم و انا اركز على عينيها.
"مرحبًا..." صرخت، وعقلها يعالج كل ما حدث بتلك الليلة .
وأعتقد أنه لا يزال هناك ذلك الجزء مني، ذلك الجانب الساخر الذي ينتظرها أن تراني في وضح النهار.
لتفهم مدى جنون كل هذا .
لكنها لا تفعل ذلك.
YOU ARE READING
Psycho Trucker
Actionالملخص: حمى الخط الأبيض. لا شيء مقارنة بما أراه عندما يتوقف. كلما حاولت النوم. انقذت فتاة ، و ساعدتها على الخروج من الموت. وظنوا أنني فعلت ذلك. لا يزال بعض الناس يفعلون ذلك. حبسوني لسنوات حتى قرروا أنهم أخطأوا. ولكن بعد فوات الأوان ، نسيت م...