(نهايه روايه جديده لكن لها جزء اضافى اخر ارجوا أن تعجبكم اخبرونى بآرائكم)
.........
-يقولون تعلم أى شىء جديد بحاجه إلى عده سنوات بحاجه إلى صبر ؛و اتقان لكن ليس مع جين يومين كانا كفلين أن يتقن السلاح و يكون كمجرم أو قاتل أو حتى جندى فى براعته .
-ربما رغبته فى روؤيه ابنائه ربما رغبته فى الثأر لا احد يعلم ماذا يغذيه الان؟
.-لكن بالنسبه لجين فا هو ذا فى السياره مع الأربع لابنائه و فى عقله شىء واحد لن يخسر ليس هذه المره لقد خسر شخصا من قبل و اليوم لن يخسر أحدا اخر ايا كان الثمن ايا كان.
.....
أمام المصنع :
-دخل الاربع و جين بينهم لقد أصروا على ذلك لحمايته.
-و ليتقابلوا أخيرا خلف هذا الباب يقبع عدوهم يقبع من قام بإذلالهم .
-إذلال اكبر عصابه
ركل نامجون الباب ليدخلوا بحذر.
-ليجدوا أنفسهم فى غرفه أشبه بغرفه الجلوس و مقعد أمامهم.
-و ها هو ذا جالس أمامهم يضحك بخبث مشعل بعض السيجار.
-ليضحك بخبث خالعا قناعه (يغطى عينيه فقط).
-"أتيتم اتيتم" تحدث لهم بخبث.
-"حسنا أنتم تستحقون بعض التصقيف" تحدث ليصقف لهم بمكر.
-"برافو برافو لقد وصلتم و أو والد الطفلين معكم يبدوا أنه شجاع"!!
- تحدث يناظر جين الذى ينظر له بكره.
-"طفلاى" تحدث جين .
-"هممممم ربما أريك اياهما لكن "..
تحدث يضحك بخبث .-"اووو" صرخ متألما عندما أطلق جيمين رصاصه على ذراعه الأيمن .
-"مندفعون اليس كذلك "؟تحدث بخبث و هو يضغط على ذراعه.
-"حسنا إذا لنتسلى"
تحدث و ليفتح الباب و .....-"با با باااااااا باااااا ".
-اخيرا بعد خمسه اشهر ها هما ذا أمامه يناظرنه بصدمه و عيون واسعه لتملؤها الدموع.
-"بابااااااااا واااااااء" صرخا يبكيان مسرعان لعناقه.
ليسقط جين أرضا فاتحا ذراعيه يضمهما إليه.-لقد بدأا بالسير لقد بداا بالسير و لم ير أول خطواتهما.
-"صغيراى صغيراى"
- تحدث جين يضمهما يعانقهما يشم رأحتهما الطفوليه التى أشتاق لها يناظرهما بحب اشتاق لملامحهما.
-"بابا "
-تحدث تاى واضعا يده الصغيره على وجه جين لا يصدق أن والده هنا ؛و جنغكوك الذى ينظر لعيونه تملأوها بحب عيون والده هنا والده هنا اخيرا.
أنت تقرأ
لأجل طفلاى
Teen Fictionعندما أخيرا تعوض وتصبح سعيدا لكن بالتدريج ينساب كل شىء من بين يداك فهل تتنظر أن تفقد اخر سعاده معك أم تلجىء إلى من أقسمت أن تبتعد عنهم (برومانس . فئه العائله و الاكشن . لا تمت للواقع بصله.الصور مقتبسه)