-ثلاث أيام و أربع أشخاص يدورون حول بعضهم و شخص ينتظر بفارغ الصبر يقسم ؛
-و يعد فى الأيام ينتظر إما أن يجدوا الحل أو يتصرف هو بطريقته الخاصه
التى لن تعجب اى احد .........
-"ماذا حدث أنا لم أفهم ماذا حدث قبل سبع سنوات ماذا فعلنا أنا لا اتذكر اى شخص "؟.
تحدث يونغى يزفر بغضب-هناك شىء لكنهم لم يستطيعوا أن يضعوا يديهم عليه.
-"قبل سبع سنوات هذا يعنى لحظظه".
تحدث.نامجون صارخا.
-مسرعا إلى حيث أوراق ممتلكاتهم جميعا .-ظل نامجون يقلب فى الأوراق يلقيها يمينا و يسارا
حتى.
-"اها ها هى ذا"- تحدث نامجون عندما أخرج الأوراق المزوره.
-"لحظه إنها فتره وجود خائن بيننا"
تحدث جيمين .-"اجل و لكن ماذا سنفهم بعد هذا"؟ تسأل يونغى يزفر ييأس.
-"لحظه لحظه المطاردات" تحدث جيمين فجأه
ليسرع جيهوب لحاسوبه.
-"ايمكنك فعلها أنها منذ سبع سنوات "؟
تسأل يونغى.-"أجل يمكننى سأدخل إلى كاميرات المراقبه الخاصه بالشوارع ثم سأهكرها لأدخل على الارشيفات سأجدها هناك"
-تحدث جيهوب ليبدأ بالعمل باحثا عن فيديوهات هذا اليوم.
......
-"طفلاى أرجوا أن تكونا بخير أرجوكما تحملا ارجوكما كونا بخير "-تحدث جين يبكى معانقا دميتهما و هو ينظر لصورتهما.
.....-"وصلت لها وصلت" تحدث جيهوب صارخا ليلتفت الجميع إليه
ويسرعوا إليه.-"حسنا جيد فلتقم بتشغيله لعلنا نفهم أمرا "تحدث نامجون ليومأ جيهوب و يبدأ بتشغيل الفيديو.
.....
-بدأ الفيديوا و الجميع يراقب لعل يظهر اى شىء بالرغم من كونهم لا يفهمون عما ماذا يبحثون ؟"لحظه" تحدث جيمين فجأه.
-"اوقف الفيديو هنا "تحدث جيمين مشيرا إلى جهه معينه.
-اوقف جيهوب الفيديوا .-ليبدأ بإعادته عند الجزء الذى أشار اليه جيمين للتسع أعينهم بصدمه.
-لقد ظهر فى الفيديو السيارات متوقفه بسبب المطارده.
-و هناك سياره اجره. انحرفت عن الطريق و ارتطمت بأحد عواميد النور يخرج منها رجل و هو يحمل امرأه حامل يبدوا عليها الالم و هو يسرع بها بين السيارات .
..
-"ايمكن "!!
-"يا الهي "
"يا للمصيبه*
"هل نحن السبب"؟سحقا .!!!
........يتبع
اخبرونى بآرائكم
أنت تقرأ
لأجل طفلاى
Novela Juvenilعندما أخيرا تعوض وتصبح سعيدا لكن بالتدريج ينساب كل شىء من بين يداك فهل تتنظر أن تفقد اخر سعاده معك أم تلجىء إلى من أقسمت أن تبتعد عنهم (برومانس . فئه العائله و الاكشن . لا تمت للواقع بصله.الصور مقتبسه)