-مر أسبوع و العصابه لا تفعل شىء سوى الانتظار إنتظار أن يتصل مره أخرى .
-و جين سيفقد عقله منقسم بين فكرتين هل يذهب لصديقه المحقق و لكن هذا معناه أنه سيفضح أبناء عمه.
-ام سيترك الأمر لهم لكن ماذا لو تأذى اناس أكثر مما حدث فى الماضى هل يمكن لجين تحمل ذنب ما سيحدث.
-هو يقدر يقدر مشاعر هذا الرجل بين لحظه و أخرى دمرت حياته لقد سلك طريقا آخر لكنه طريق نهايته مظلمه.
.....
-رن الهاتف؛-ليسرع نامجون لفتحه و الإجابة واضعا إياه على مكبر الصوت.
-"مرحبا مرحبا" تحدث ليو.
-"لا مرحبا و لا أهلا و لا سهلا حتى ماذا تريد أنت هيا "؟صرخ يونغى.
-"ههههه شخص مندفع توء توء"
" اختر بحذر طريقه تحدثك معى فأنا هنا من كفته اقوى".
-"أو و لا داعى هوبى ان تحاول تهكير هاتفى لن تصل الى شىء و لا مكان".
-"ماذا"؟؟؟
- تحدث جيهوب فزعا عندما اغلقت الشاشه .-"ما الذى "؟؟؟تحدث نامجون
-"بسيطه
إنها سبع سنوات ".-"سبع سنوات طوال و أنا أخطط و أدبر و أجمع المعلومات و أعرف كل خطوه لديكم كل شخص و كل نفس أين تذهبون مخططاتكم و مهماتكم كل شىء ".
-"أنا أراكم الان من الممتع رؤيه وجوهكم المصدومه هههههه "
-ضحك ليو على وجوههم الفزعه التى تنظر يمينا و يسارا تحاول معرفه أين الكاميرات.؟
-"لا تحاولوا لن تستطيعوا لقد كنت بينكم منذ سنين طويله"
أكمل كلامه يضحك بجنون.-"ماذا تريد تحدث اظهر نفسك ايها الجبان"
- صرخ يونغى بغضب.
-"لا لا هذه ليست طريقه.
تتحدث فيها معى و أنا املك الصغيران إنهما لطيفان بالمناسبه لكنهما حزينان و بحاجه الى والدهما ".
تحدث يضحك بخبث.
-"حسنا فلنهدأ قليلا"
- تحدث نامجون مهدءا الوضع.
-"ماذا تريد نحن نعلم بما حدث و لكن ماذا تريد ما حدث فى الماضى انتهى ماذا الان"؟ تحدث نامجون يتسأل .
-"بسيطه إنها لعبه بإلغاز افتحوا هواتفكم قد وصلت رساله عليه".
أسرع الاربع بفتح هواتفهم.-"ما هذا العنوان"؟ تسأل جيمين يحاول كتم غضبه.
-"هذا العنوان اذهبوا إليه انتم الاربع و معكم والد الصغار".
-"جين ليس له ذنب لا تدخله "صرخ يونغى مقاطعا ليو بغضب.
-"أنا من أحدد و ليس انت و انا اخترت أن ينضم
فلنعد لكلامنا اذهبوا إلى حيث اخبرتكم".-"و سنلعب لعبه البحث عن الكنز هناك صندوق مخفى هناك جدوه و من هناك ستعلمون ماذا سيحدث".
تحدث ليو قاطعا الخط .
لتبدأ المهمه...
يتبعاخبرونى بارائكم
أنت تقرأ
لأجل طفلاى
Teen Fictionعندما أخيرا تعوض وتصبح سعيدا لكن بالتدريج ينساب كل شىء من بين يداك فهل تتنظر أن تفقد اخر سعاده معك أم تلجىء إلى من أقسمت أن تبتعد عنهم (برومانس . فئه العائله و الاكشن . لا تمت للواقع بصله.الصور مقتبسه)