Chapter 2
_____أتمنى لكم قراءه ممتعة ✨💋
هيا بنا ... 👀.
_____
_________________
"سيد جيون أين هي عشيقتك أنا لا أراها !".
تحدثت بأول ما خطر ببالي وهو عشيقته،أعني من لا يملك عشيقة وهو ثري كالسيد جيون ؟؟ .
"يبدو وأنك فقدت عقلك وأخيرا !".
ألقى بالمفاتيح على الأريكة ثم شغل الأضواء لتتبين لي تلك السقيفة الراقية التي يغلب على طابعها اللون الأسود و الرمادي..لم أستغرب كثيرا فأنا أعرف ذوق السيد جيون.
"لست كذلك سيد جيون أعني أنت رجل...ثري...وسيم...رغم عمرك،أيعقل أنك لا تملك واحدة ؟! لطالما أخبرتني هيجينا أن الأثرياء يملكون عشيقات !".
حسنا أظنني قد تخطيت الحدود بعض الشيء،فرغم كونه عمي إلا أنه ليس كباقي الأعمام إنه الأكثر جدية دائما لدرجة أنني أناديه السيد جيون...لا أعلم لكنني إعتدت مناداته هكذا.
"أتعتقدين أنه عاد أن تتحدثي في أمةر كهذه مع عمك...".
أنا فقط إلتزمت الصمت فإن أضفت كلمة واحدة لا أضمن لكم ولنفسي ما قد يحصل...كما أنه محق...أين الإحترام يا نفسي العاهرة،كيف تتحدثين مع عمك في كذا أمور ألا أخجل ؟!.
"أسفة سيد جيون يبدو وأنني بالغت قليلا...أعتذر.".
لم يجبني فرأيته يحك رقبته قبل أن يغادر إلى المجهول،وقفت لبضع ثوان في مكاني بعد مغادرته ثم لحقته جاريتا،أنا حتى لا أعرف أي مكان هنا إن السقيفة واسعة لدرجة قد يتوه فيها الإنسان بحق.
"إجلسي هناك ".
مررنا أمام صالة واسعة فأشار لي على أحد الأرائك...لتو لاحظت أنني ما أزال بفستان الملهى،هاذا محرج إنه قصير جدا يكشف أكثر مما يخفي،أمسكت بحاوف الفستان أنزله قليلا فحين جلست تبينت فخداي بأكملهما.
"تشربين ؟..".
رفعت رأسي ناحيته بعد أن كنت مشغولة مع الفستان،حملقت بوجهه كالبلهاء لبعض من الوقت أحاول إستوعاب أنه عرض علي الشرب...
إنه يمنعنا من ذلك فماذا الآن،لكنني لن أرفض فرصة إحتساء المشروب برفقته،و من أنا لأفعل.
"لا بأس معي بذلك !".
همهم لي بخفة ثم أشارلني بإصبعه كي ألحقه فنفذت ذلك برحابة صدر،كنت شاردة في ظهره العريض لدرجة أنني لم ألحظ ذالك البار...
فقط حوافه المضاءة...الأجواء هنا راقية،أنا لا أفهم لما هو يملك هذه المتاهة بينما هو يملك قصرا يسع الشعب الإيطالي كله .
جلست على أحد الكراسي المقابلة لذلك البار هنالك العديد من أنواع الخمر والنبيذ،تجول نظري على تلك القنينات لكن واحدة لفتت إنتباهي بشدة
نظرت لها أحاول التأكد،فقفزت من مكاني حين تأكدت...إنها شاتو لافيت روتشيلد أغلى وأقدم قنينة نبيذ في العالم بأسره .
"اللعنة...سيد جيون أنت تملك شاتو لافيت...هاذا مستحيل كيف حصلت عليها...إنها الأغلى !!!".
غطيت فمي بكفي و جفناي متوسعان،هل وصلت ثروته لدرجة تجعله يشتري هذه القنينة...لا يمكنني التصديق !!!.
YOU ARE READING
Desire || Jk
Romance[ Sexuel content +18 ]. هي علاقة محرمة من كل الأديان،و كلاهما كان يجاذف لعدم إرتكابها و الوقوع فيها . . . لاكن لاطالما كانت الذنوب مغرية. "سيد جيون أنت عمي لايحق لك لمسي بهذه بهذه الطريقة!". " ما عدت أهتم بيوم ... أتريدينني كما أفعل... ؟". -جيون جو...