Chapter 3
_____أتمنى لكم قراءه ممتعة ✨💋
هيا بنا ... 👀.
_____
_______________
إرتعش جسدي حين صقطت في المياه لذلك شددت على جسد السيد الجيون بقوة.
"اللعنة !".
ناظرت ملابسي المبللة بأكملها بإنزعاج،لما فقط جأت لهنا،ضرب ثغري بكفه بخفة مبتسما بجانبية.
" لا تلعني يا صغيرة !".
أزحت يده عني ثم إبتعدت عنه أكتف يداي تحت صدري.
" هل جننت وأخيرا سيد جيون هل أنت واع لما فعلته الآن ؟! لقد تبللت بالأكمل!".
قلب عيناه بسخرية ثم تقدم مني،ومع كل خطوة يخطوها نحوي أتراجع أنا خطوة كذلك للخلف.
" ماذا تريد ؟".
إستشعرت برودة تلامس ظهري فعلمت أنني لن أستطيع التراجع أكثر.
" يدك !".
مد لي يده طالبا يدي لكنني فقط حدقت بيده ثم به عدة مرات بتردد،كنت سأرفض لكن السيد النبيل جرني من معصمي.
" لا أحب الإنتظار،تعلمين...".
توقف بنا وسط المسبح ثم ترك معصمي...أستغرب كيف له أن لا يشعر بالبرد وأنا هنا أرتعش.
" الآن إغطسي مجددا وستجدين المياه دافأة".
فتحت عيناي بصدمة وحضنت نفسي بينما أحرك رأسي يمينا ويسارا بنفي...أصلا من الغبي الذي سيفعل.
إقترب مني مجددا لكنه هذه المرة أمسك يداي يلفهم حول عنقه فناظرته بإستغراب وحاولت فك قيدي لكنه يتقن تقيدهما.
" حسنا فلنجرب الطريقة الأولى ستكون أفضل ".
لما أنا غبية لهذه الدرجة فلو قبلت بالطريقة الأولى كنت سأكون خرجت من المياه الآن وعدت لغرفتي لكنني فقط غبي.
" هشش.."
وضع كفه على فروة رأسي ثم حشر رأسي بصدره لذلك حبست تنفسي،لا أريد أن أفقد السيطرة كما فعلت من قبل.
حاوط خصري ثم ألقى بكلانا في المياه...لكن....المياه دافأة بالفعل أو ربما...جسده ؟!.
إحتضنت جسده بقوة حين لفحني الهواء البارد عند خروجنا من المياه ،لقد كانت حركة لا إرادية مني لكنه بادلني الإحتضان .
" لقد كانت دافأة حقا !".
تكلمت ضد عنقه فأحسست بيده تقبض على خصري،كنت أنتظر رده لكنه فقط همهم لي بخفة.
إستنشقت القليل من رائحته ثم قررت الإبتعاد لكنه لم يسمح لي بل دمج جسده بجسدي أكثر.
" إبتعد !".
إبتعد عني هذه المرة لكن ليس لأنني إستطعت إبعاده بل لأنه أراد ذلك فقط،كان الجو حرجا بعض الشيء فماذا أفعل أنا مع عمي وسط المياه وكلانا عار تقريبا ؟!.
" ما هاذا ؟".
عقد حاجبيه ينظر لمكان معين ببطني فنظرت للممكان الذي يحدق به بإستغراب .
YOU ARE READING
Desire || Jk
Romance[ Sexuel content +18 ]. هي علاقة محرمة من كل الأديان،و كلاهما كان يجاذف لعدم إرتكابها و الوقوع فيها . . . لاكن لاطالما كانت الذنوب مغرية. "سيد جيون أنت عمي لايحق لك لمسي بهذه بهذه الطريقة!". " ما عدت أهتم بيوم ... أتريدينني كما أفعل... ؟". -جيون جو...