05

39 3 0
                                    

Chapter 4.
         
                                _____                             

أتمنى لكم قراءه ممتعة ✨💋

هيا بنا ... 👀.

____

__________

أشرت بسبابتي لصدري مستفسرة ' أنا ؟ ' فوصلتني همهمته الخفيفة مأكدا لهيجينا ثم له قبل أن ألحم جسدي بخاصته في حضن مطول

حيث هو لف يده حول خصري و الأخرى ربت بها على شعري بينما

أنا أحشر رأسي في تجويف عنقه أستنشق ذلك العطر الذي يميزه عن غيره من الرجال.


تمنيت لو يتوقف الوقت هكذا بالضبط حيث أنا بأحضانه أستنشق عبيره لكن

ليس كل ما نريده يحدث،فصلت العناق بعد أن أحسست أنني أطلت في ضمه .


" نذهب ؟".


فصلت هيجينا تحديقاتنا المطولة ببعضنا فتحمحمت بحرج على هذا الموقف.


" أجل !".


أومأت لها بموافقة ثم لحقت خطواتها التي أخذت تقترب نحو الباب،

لا أعلم من أين لي بالجرأة في بعد الأحيان مأخرا ولربما بسبب هرموناتي الغير معتدلة.


لكنني فقط إلتففت له حيث كان يتكأ على سيارته مناظرا إياي بجفنان ضيقان وأرسلت له قبلة في الهواء وإستدرت ألحق بهيجينا بسرعة بعد أن دلفت للداخل.


" أنا سأنتحر حتما ! سأفعل دون تردد ! ألهاذه الدرجة يمقتني الرب !."

كنت أصعد تلك الدرجات بهدوق ألحق بها لاكنها توقفت ملتفتة لي لذلك صعدت تلك الدرجة التي تفصل بيننا محاوطتا معصمها.

" لن تتزوجي تايهيونغ لو فعلتي !".

قلت لها مازحتا لكن يبدو وأنها أخذت كلامي بجدية وإقتنعت به،شدت على معصمي قبل أن ترمي بثقلها علي.

" أنت محقة... لكن لما علي أن أكون منحوسة لتلك الدرجة،لما الرب يكرهني !! أتصدقين مالذي حصل !".

تذمرت بطريقة طفولية لطيفة دفعتني للإبتسام بينما يدي تقوم بجرها،أنا لا أعلم كيف لتو كانت جدية والآن أصبحت تتذمر كالآطفال تماما بل أسوء

لذلك لو سألت يوما عن الإنفصام فاجبهم بكل بساطة ' هيجينا '.

" لا تقلقي سأصدقك ولن أصدم حتما لأنه وبفضلك يا آنسة ما عدت أشعر بالصدمة تماما لأن مخزوني منه إنقضى بالفعل حتى لو أخبرتني أن والدتك حامل".

لا أعلم مالذي جعلني أتفوه بهاذا الكلام لكن أنا من النوع الذي لا يستطيعون التحكم فألسنتهم لكن ما شأني أنا به فليلد ويتزوج ويطلق ويلد مجددا ليس من شأني.

" أشكريني لاحقا... المهم لا أفهم مالذي فعلت للعاهر تابهيونغ ليمقتني لتلك الدرجة لقد أصبح كالكابوس بالنسبة لي وكأنه خلق فقط لإغاضتي وإزعاجي...

أتتخيلين أنه البارحة أفسد جلستي مع رفاقي و طلبني  لمكتبه،لمذا ؟ كي أحضر له مشروعا للمحاضرة القادمة أنا من دون جميع الطلاب...

Desire  ||  JkWhere stories live. Discover now