مرحبا جميعا ؛ بدايتاً اعتقد ان كل شخصٍ منكم لديه وجهةٌ نظر عن عالم المستذئبين و مصاصي الدماء و السَّحَرَهْ ؛ واعتقد ان بعضكم لايصدق بوجود تلك الاشياء ؛ فهذا صحيح فمن سيصدق ان هناك عالم او بالاصح مناطق توجد بها تلك المخلوقات.
حقيقتاً لو كنت فتاة بشريه او اي شيء من هذا القبيل لكنت لن اصدق مثل هذه الاشياء ابداً ؛ ولكن مع الاسف فهذه الاشاعات و الاساطير كلها حقيقيه ؛ ولكن معضم تلك الخرافات غير حقيقيه ، فمثلاً ان هناك الكثير من البشر يعتقدون ان المستذئبين و مصاصو الدماء اعداء ؛ حسنا يمكنكم قول ان هذا غير صحيح نوعاً ما .
ولكن ليس الجميع فبعض مصاصو الدماء و المستذئبين اعداء و هناك من هم في الاصل لايريدون ان تكون العلاقه بين مصاصو الدماء و المستذئبين جيده فهم يملكون كره شديد لبعضهم البعض .
لذا فالنبدء الان:
انا فتاة ادعى هيونجي حسنا لقد ولدت و ترعرعت في عائله جميع من فيها مستذئبون و يمكنكم القول انهم من اللذين لايريدون تكوين علاقات مع مصاصو الدماء و السّحره.
انا ايضا مستذئبه ولكن في نفس الوقت احمل سرٌّ لايمكنني ان اخبر احد به .
انا الان اعيش في قصر يدعى بقصر الاحفاد انه قصر عائلتنا ؛ نعم صحيح نسيت ان اقول لكم ان الاحفاد ليست هي كنيتي بل هذا الاسم اللذي اطلقوه المستذئبون خارج هذا القصر علينا ؛ كنيتي الحقيقيه هي مورِيس .
في الحقيقه جميع من في هذا القصر ولدو بعلامة رفيق ؛ ومن لايعرف معنى هذه العلامه هي علامه تظهر في اي مكان من جسد الطفل المستذئب منذ ولادته و هي اللتي تحدد الشخص اللذي سوف يكمل معه باقي حياته ؛ انا ايضا لدي علامة رفيق ولكن انا لم اعلم من هو هذا الرفيق الى الان لذا لأنا لم اهتم بالامر كثيراً ؛ فأنا في الحقيقه لا احب التدقيق في هذه الاشياء.
_________________________________________انتظرو البارت الثاني ...
اعرف انه مافي تشويق بس حاولت🙂
اتمنى تدعموني في ذي الروايه و اتمنى تعجبكم🤗
البارت الجاي يعتبر البارت الاول يعني رح يكون في سيناريوهات و كذا🙃
فوت و كومنت بليييز🎀
اامنى تدعموني في التعليقات💗
أنت تقرأ
قصر الاحفاد🏯
Fantasía《مستذئبين......》 في مكان ما بعيد عن ضوضاء تلك المدينه في الغابه حيث هناك قصر كبير يسمى ب(قصر الاحفاد)هناك يعيش ابطال قصتنا.......... يعيشون مثلما نعيش ولكن بشكل مختلف ؛ من كان يصدق ان في هذا العالم توجد مخلوقات غريبه مثل المستئذبون ام مصاصو الدماء. ...