المفاجأه....

36 2 4
                                    

Hana pov:


بعد ان اخترقنا انا و ويليام حدود تلك القبيله وقاتل ويليام ذلك الغبي لنبدأ انا وويليام بتطبيق الخطه.....

اخذ ويليام ملابس ذلك الرجل ليرتديهم وراء شجرة من الاشجار بعد ان خبأ ذلك الرجل من اجل ان لا يراه احد ليخرج بتلك البدله وهو يمسك القناع اللذي كان يرتديه ذلك الرجل لأصفر بأنبهار:

(وااااو يارجل انت تبدو رائع جدا بهذه البدله)

لينطق بغرور:

(بالتأكيد فليس هناك شيء لايليق بجلالتي)

لأقول بسخريه:

(بالتأكيد والدليل هو انه لايمكنني التفرقه بينك و بين القرد...... )

لينظر اليّ بغيض،لأقلب له عيني ؛ ليقول :

(فالنبدأ الان هل انتي جاهزة للخطه؟)

لترد عليه هانا:

(نعم انا جاهزة فالنبدأ)

_____________
حسنا اولا دعوني اخبركم عن الخطه لكي تفهمو اللذي سوف يحصل.....

اولا هانا وويليام كانو على درايه انه سوف يكون هنالك جاسوس يراقب الحدود الخاصه بهم لهذا كانت شغلة ويليام ان يقوم بقتاله و في الاخير يخفي ذلك الجاسوس و يأخذ ملابسه ليرتديها هو بدال ذلك الجاسوس لكي يعتقد جميع من في هذا القطيع من انه احد جواسيسهم من القناع الخاص بهم........
وللذي سوف يفعله ويليام بعد ارتداء تلك الملابس والقناع انه سوف يأخذ هانا كمتطفله على ذلك القناع و بالتأكيد هم لن يرو وجهه بسبب ذلك القناع....
وللذي كانت تأمل اليه هانا انهم بالتأكيد سوف يأخذونها الى المكان اللذي فيه هيونجي بالتأكيد......

هذه هي الخطه وهنالك الكثير ولكن هذا هو اختصارها.

______________

ليأخذ ويليام هانا ليتجه بأتجاه ذلك القصر اللعين وهو بيده هانا اللتي كانت تغشي اعينها بذلك القماش الاسود اللذي رآه ويليام في جيب ذلك الجاسوس....

ليصل ويليام الى ذلك القصر وقبل ان يدخل لينطق:

(هانا لا تفتعلي اي حركه لقد وصلنا)

لتهمهم له هانا بدورها ليدخل ويليام الى القصر اخيراً......

لتأتي اليه امرأه كبيره بالعمر يمكنكم القول انها في الاربعين من عمرها....

لتقول له:

(ايها الجاسوس ماللذي تفعله هنا؟)

(لقد اتيت بأحدى المتربصين اللذين كانو يحاولون دخول منطقتنا ؛ اين هو السيد لينو)

لتنظر تلك المراه اللتي اتضح انها كبيرة الخدم الى هانا لتعاود نظرها الى ويليا لتقول:

(ان السيد الصغير في مكتبه الان يمكنك الذهاب اليه)

قصر الاحفاد🏯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن