اليوم الموعود....

32 3 0
                                    

Chanyeol pov:

حسنا لقد مر اسبوع عن هذه الحادثه وطوال هذا الاسبوع كنا نجهز فيه لليوم الموعود....

آه لقد نسيت ان اعرفكم عن نفسي.....

مرحباً جميعاً ؛ ادعى تشانيول، ابلغ من العمر20عاماً...
انا هو ثاني اكبر حفيد في هذه العائله،حسناً لن اصدمكن رفيقتي هي مينجي....
وعلى عكسها تماماً فأنا شخص لا يحب الهدوء فأنا و هيونجي بهجة هذا القصر....
لقد كنا نحن الاثنان من نجعل افراد القصر يضحكون و نحن من كنا نجلب الضجه و نفعل الكثير من الاشياء....

ولكن الان فما من احد يبهج هذا القصر غيري انا و لكنني لم اجد العنصر الاساسي للبهجه و الطاقه الاجابيه هيونجي......


حسناً نحن الان نتجهز للذهاب الى حدود الصقور الجامحه وللذي سوف يكون بتمام الساعه7:00....

الجميع في حالة توتر وحماس ايضاً فذئابنا بحاجه لهذا القتال فهي لم تخرج للقتال لمدة طويله اما تخرج للجري فقط.....

الان انها الساعه ال8:30صباحاً حيث اننا فطرنا و الان فنحن سوف نذهب لكي نتدرب للمرة الاخيره و اخيراً فهذا لايسمى تدريب بل تعذيب انهم صارمون وقاصيون في تدريبنا..

حسناً ذهبت لساحة التدريب لأكشف عن ذئبي ولأبدا التدريب ...

دعوني اخبركم عن شيء ..في الحقيقه طوال هذا الاسبوع وانا الاحظ تصرفات غريبه نابعه من مينجي وجدي...

اعتقد ان جميعكم يراوده نفس السؤال
كيف لاحظت هذا وماللذي جعلني اتإكد من هذا؟

حسناً بما ان مينجي هي رفيقتي فميزة الرفقاء انهم يمكنهم الشعور برفيقهم و الاحساس به و يمكنهم التخاطر مع بعضهم البعض و ايضا قراءة افكار بعضهم...

ولكن ومع كل هذا لأشعر بأن مينجي قطعت التواصل بيني و بينها بحيث انني لن استطيع الشعور بها او اي من هذه اامميزات و ذئبي ايضا لم يستطع التواصل مع ذئبتها هذا غريب...

انها تمنعني من قرائة افكارها وهذا ما جعلني اشعر بالفضول...

Kai pov:

لقد مرّ الوقت بسرعه اما الان فالان هو الوقت المنتظر هناك من هو متوتر و هناك من هو متحمس مثلي و مثل تشانيول اللذي اذا قارنت حماسي بحماسه فحماسي لايساوي اللا ربع حماسه انا خقا لا اعلم لماذا،اعتقد لانه سوف يقابل مكمل بهجة القصر نعم هذا منطقي....

قصر الاحفاد🏯حيث تعيش القصص. اكتشف الآن