هاي...
رجعت لكم بعد السحبه🥲
اتمنى يجعبكم البارت ويلا نبدا...
Chan pov:
لقد اعتقدنا اننا فزنا....لقد فرحنا حقاً....ايعقل ان هذا فخ منهم...
هذا ماكان يدور في بالي حالياً...
اما الان ، فأنا احاول استيعاب مايحدث حولي..
تشانيول مليء بالجروح و الكدمات و المثل مع مينجي و هانا و ويليام و البقيه و منهم انا ايضا!!
ولكن..الوحيد ام لنقل الوحيده اللتي لم يصيبها اي ضرر ام لنقول ايضاً اللتي كانت مصابه بأشد الجروح و الكسور البليغه ؛ واللتي هي هيونجي......
نعم مثلما سمعتم هيونجي.
اعلم ان بعضكم الان لديه الكثير من التساؤلات وباللتي بالتأكيد قد تكون واضحه الان على ملامحكم..ولكن دعوني ابهركم بقولي اننا ايضاً لم نستوعب ما للذي حصل قبل قليل اما الان فجميعنا الان وبقولي جميعنا فأنا اقصد جميع من في القصر بدون مبالغه ننتظر استيقاظ تلك الاميره النائمه...
والعكس صحيح...دعوني ارجع بكم لوقت الحادثه وبالتحديد لوقت استيقاض هيونجي او لنقل كيان هيونجي.....
Flash back:
جميعنا كنا مصدومون باللذي يحصل ؛ مازال القتال قائماً وهم لم ينتهون ، بل وجائو اشخاص آخرون وبأعداد لا تُحصى ، ومن بين هاؤلاء الاشخاص شخص كنت اعتقد او بالاصح متأكد بأنني قتلته بيدي هاتين قبل قليل..
نعم ذلك الوغد ، اونو..
ياألهي كيف حصل هذا!!
انه الان امامي ، ينظر اليّ بنظرات غير مفهومه..جميعنا في حالة ذهول مما يحصل الان امامنا..
وما زاد الامر عو صوت الصراخ ذلك اللذي صدح في جميع ارجاء الغابه فجأه..
ولكن..هذا الصوت مألوف لدي...ياالهي!!..
هذا مافكرت به بعد ان التفت لأجد ذلك الصراخ نابع من هيونجي..
انا الان احاول استيعاب ما اراه امامي الان ..هذا لا يصدق!
هيونجي الان تقاوم بين يدي احد حراس الصقور الجامحه بينما صراخها لايتوقف ابدا...مع تلك الخشبه المغروسه في يدها و الخنجر اللذي يتوسط معدتها ووجهها اللذي كان مليء بالدماء و الجروح البليغه و الكثير من التفاصيل المخيفه!!
أنت تقرأ
قصر الاحفاد🏯
Fantasia《مستذئبين......》 في مكان ما بعيد عن ضوضاء تلك المدينه في الغابه حيث هناك قصر كبير يسمى ب(قصر الاحفاد)هناك يعيش ابطال قصتنا.......... يعيشون مثلما نعيش ولكن بشكل مختلف ؛ من كان يصدق ان في هذا العالم توجد مخلوقات غريبه مثل المستئذبون ام مصاصو الدماء. ...