مساء الخير يا حلوين.
شدّوا حيلكم بالتفاعل ما ودي اسحب من جديد لأن جد التفاعل يلعب بشغفي لذلك أتمنى تتفاعلون وتعلقون على الفقرات وإن كُنت قارئ صامت أتمنى تدعمني بِ'نجمة' وبكون شاكر للجميع.تجاهلوا الأخطاء إن وُجدت ..
أستمتعوا.-
- كَيف حالُك؟
من دونِك حالِك.-
الساعة 4:30مَ.
كان جالس قدامه بعد ما سلّم عليه وحرصًا على أخوانه خلاهم يجلسون على طاولة ثانية على يمينه منها عشان يامن ياخذ راحته معه بالسوالف ومنها أخوانه يكونوا قدام عيونه.
كان واضح له إنه يامن مو عارف من وين يبدأ فَ أعطاه وقت يرتب فيه أفكاره بعد ما طلب كِلن القهوة اللي يبيها ..
جا طلبهم وأخذ يامن قهوته الباردة وشرب منها وهو يحاول يهدأ نفسه وتشتت أفكاره واللي دخل فيه فجأة بهالفترة ..
تنفس يامن بهدوء وطالع بعيون باهِر : بصراحة جيت لسبب واحد وهو جسّار بس بنفس الوقت كنت أبي أوصل لشخص معين هو يعرفه و وصلني كلام من ساعة ضيعّني فَ بقول لك إسم الشخص وإذا هو نفسه اللي يعرفه جسّار أو لا.
حرك باهِر راسه : تمام.
يامن بترقب : أبيل بن محسن هو صاحب جسّار؟.
أستغرب باهِر : إي هو , ليش؟.
غمّض يامن عيونه بعد ما تأكد ولفّ وجهه عن باهِر اللي زاد إستغرابه ..
باهِر : ليكون أبيل متورط باللي صار فِ جسّار؟.
تنهد يامن ورجع طالع فيه : غالبًا إي.
باهِر : طيب إذا فيه شكوك حوله أستدعوه وحققوا معه !.
يامن بتردد : إنتحر.
ما أستوعب باهِر : نعم؟ مين إنتحر !.
يامن : أبيل , اليوم ما يقارب للساعة إثنين الظهر جا بلاغ على إنه فيه شخص منتحر وبالصدفة طلع أبيل فَ كنت بتأكد منك إذا هو أو لا ولكن..
فتح يامن شنطته وطلّع منها صورة وحطها على الطاولة قدام باهِر : هو؟ لأن ممكن تكون تشابه أسماء فقط.
أخذ باهِر الصورة وتأملها لثوانِ بصمت مُريب خلّى يامن يشك إنه هالشخص نفسه اللي يبي يوصل له ..
أنت تقرأ
تبَرُّم بالٍ | BxB.
Fanfiction- أين يهرب قلبي من قلبي؟ أين يمكنني أن أفرّ هربًا من نفسي؟ - عاميّة. مثّليين18+. تحّذير ؛ ألفاظ نابية , تعاطي , قتل , أفكار إنتحارية , مأساة.