صباح الخير حلويني.
التفاعل يجيب إنهيار عصبي فَ تفاعلوا شوي حمسوني أكتب + إن كُنت قارئ صامت قدّر تعبي بِ'نجمة'.تجاهلوا الأخطاء إن وُجدت.
أستمتعوا🫶🏻.-
- أصَابني عِشقُّ لَمْ يُهيْأ لِخافقِي.
-
الساعة 3:10مَ.
تنهد وهو يطالع فيه بملل : يامن ترا واضح إنه مو داري عنك ولا طاق لكلامك خبر.
تلفت يامن حوله وبيّن الزعل على وجهه : بس هو رد وما رفض إنه يجي.
تكتف : يمكن يكون سلك لك لأن إذا فعلًا اللي سووه شيء كبير ولهم علاقة بهالجريمة مستحيل يتساهل.
أومئ يامن ونطق بهدوء : أعرف بس هو ما يعرفني وما يعرف إني محامي.
إيثان : وجايه بصفتك مين؟.
يامن : أمم واحد يعرف أبيل؟.
ضحك إيثان : والله صادق؟ تلاقيه هو اللي ذابح أبيل وتجي له على أساس أنك صاحبه !.
يامن : أنا ما قلت له عني ولا مين أنا بس كلمته وقلت له أبي أشوفه وأكلمه بموضوع يخص أبيل وهو وافق.
مسح إيثان بكفّينه على وجهه : طيب خله يجي ونشوف شلون نتفاهم معه.
كتف يامن يدينه وطالع بعيون إيثان : عادي أسألك؟.
همهم إيثان بهدوء ..
يامن : إيش هي علاقتك بالضبط بِ إيل؟.
إيثان : ولد عمه.
يامن : بس؟.
رفع إيثان حاجبه : ليش هو قايل إننا أكثر من كذا؟.
أبتسم يامن " توهق. " : هه لا وين بس يعني طرى ببالي وسألتك لأن أحس نظراتك له تبيّن شيء ثاني.
أستنكر إيثان : نظراتي؟.
همهم يامن : وتصرفاتك على إنك تكابر عليه وتكلمه من طرف خشمك دايمًا إلا إني..
قاطع كلامه اللي وقف بوسط طاولتهم 'على يسارهم' : يامن؟.
طالع فيه يامن وعطول وقف وهو مبتسم : أنت؟.
أبتسم ومد يده يسلم عليه : صَواب.
أبتسم إيثان بسُخرية وهو عارف إنه ما إنتبه له و وقف وهو يدفن كفّينه بجيوب بنطلونه : لو إني داري إنه اللي يبيه يامن أنت ما أنتظرتك هالفترة كلها.
أنت تقرأ
تبَرُّم بالٍ | BxB.
Fanfic- أين يهرب قلبي من قلبي؟ أين يمكنني أن أفرّ هربًا من نفسي؟ - عاميّة. مثّليين18+. تحّذير ؛ ألفاظ نابية , تعاطي , قتل , أفكار إنتحارية , مأساة.