تجاهلوا الأخطاء الاملائية____________________________________________________________________________
تجلس زرقاء العينين , تلعب بخصلات شعرها الأسود , تجلس على احدى طاولات استراحة الجامعة يحيطها حراسها من جميع الاتجاهات , بالطبع سيخاف حراسها عليها , هي الان تتنتظر ذلك الشاب غير نقي الدماء القادم من حي المشردين .
أخذت كاس جديد من العصير والان هي على وشك انهاءه "يا الهي الى متى سأنتظر كم هذا وقح".
بدأت الأميرة تمل بالفعل , هي بدأت تشعر ببعض الغضب , تهز رجلها التي تحتوي على خلخال الفراشات خاصتها ويصدر الكثير من الضجيج ." ألا يعلم انه سيقابل أميرته " هو ليس سيقابل أميرة فقط هو سيقابل أميرة مملكته اي ان الاحترام يجب أن يتضاعف .
بالطبع لولا ان الأستاذ اوسكار قام بتحديد مواعيد التقاء كل ثنائي على نفس ورقة الأسماء لما فكرت الأميرة بالذهاب واعطاء موعد لأنه وبكل بساطة كل أفراد العائلة المالكة حذرتها منه كما حذرها صديقها ماركو منه أيضا هي لا تهتم هي تريد أن تنهي هذا البحث ولا شيء اخر .
دخل الى استراحة الجامعة ولم يتكلف عناء البحث عن شريكة البحث فهي أميرة مملكته الذي يعيش فيها .
تقدم نحوها في خطى ثابتة كلها ثقة لا تهتز حتى لو كان من أمامه اميرة او ملكة مملكته فهو صاحب ثقة وبرود وجمود عالي جدا لا يهتز أبدا .
تقدم نحوها "مرحبا "
رفعت الأميرة رأسها تنظر لمن يحييها , سحقا أهذا هو غير النقي الدماء القادم من حي المشردين , سحقا هو ليس وسيم فقط , هو ضخم هو رجولي هو جميل المظهر نطقت " اهلا , أانت جيون جونغكوك؟"
"نعم انا , شريكك بالبحث "
"اجلس دعنا نبدأ لقد تأخرت كثيرا وانا أصابني الملل ,وهذا من عدم الأخلاق أن تجعل فتاة تنتظرك كل تلك المدة "
" من اخبرك ان تنتظريني , كان بامكانك الذهاب "
"جونغكوك, تصرف بتهذيب أنت تتحدث معي أنا الأميرة فيديل , ليس علي تذكيرك بمن أكون فأنت كما سمعت من سكان مملكة والدي ومملكتي مستقبلا "
أنت تقرأ
My Infinity
Romanceيَشاَاء القَدَر أن يكون زوج وزوجة بعقد مشروط ، الزوجة أميرة المملكة والزوج من حي الفُقراء لا يَجِب أن تُحبه ويحبها ، لكن لُغة القلب والهوى أقوى من كل اللغات وقوانينها يعيش هو فِي غُرفة صَغيرة خَالية من معالم أن تكون غُرفة و مع سبعة أشخاص , بينما ه...