5

458 29 11
                                    






تجاهلوا الأخطاء الاملائية رجاء

_______________________________________________________

 

هي ما زالت تحت تأثير الصدمة , إذًا والدها سامحها فقط لترى المدعو ببروي .

"وكأنك لست سعيدة برؤيتي أميرة فيديل "

"لست كذلك"

قاطع هذا التوتر والدها "هناك معاهدة بين مملكتنا ومملكة بروي لهذا جاء الأمير بنفسه لتوقيعها انه لشرف لنا "

يا لها من مصيبة معاهدة ذل أخرى لوالدها , هي علمت تمامًا لا بل تأكدت من مخاوفها مجيء الأمير يجبر والدها على فعل لا تريثده هي , لم يقتصر الأمر على هذا بل بكل وقاحة قام الأمير بإلقاء نفس العرض رغم معرفته تمام أنها متزوجة, صحيح أنَّ زواجها مشروط , لكنها قامت به وتنازلت عن جزء كبير من سمعتها لتتخلص من هذا الأمير.

"اذا ما رأيك أميرة فيديل , ما زال عرض الزواج خاصتي قائم ,هيا بنا نتزوج أنني انتظرك "

" ألم يصلك أمير بروي أنني قد تزوجت"

"بالطبع أعلم هذا , لكن بالفعل قد مرت أربع أشهر على ما أظن وحان الوقت لتتخلصي من الملوث خاصتك لنتزوج أنا وأنت "

"الموضوع ليس كن فيكون سمو الأمير أنا لا أريد كلامي واضح على ما أعتقد "

الأمر واضح بالنسبة لها أيضًا هي تكره أن يتسلط عليها أحد بل لا يمكنها أن تتقبل هذا النوع من التسلط فكيف ستتقبل أنْ تتزوج متسلط هذا مستحيل.

هي تلتفت يمينًا يسارًا تستنجد أحد من أهلها , لديها أمل ولو مثقال ذرة أن يقف معها أحد , لكن في الحقيقة لا أحد حتى تكلم مع هذا الأمير الذي يريد أن يتزوج ابنتهم دون إرادتها .

حتى لو كانت وجهة نظرهم أنَّ الأمير بروي مناسب هي تعتقد بل تجزم بوجوب دفاع أهلها عنها , لا أحد منهم نظر إلى الأمير ليوقفه حتى, رغم كل هذا هي تعتقد بوجوب دفاع أهلها عنها  لا يمكن أنْ يضعفهم أي قوة عن الدفاع عن ابنتهم  , خاصة عندما أكمل

My Infinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن