10

408 26 1
                                    

تجاهلوا الأخطاء الإملائية رجاءً

___________________-

تتجهّز الآن تُريد الانطلاق للتّعرُّف على أخوته , خرجت من غرفتها وألقت التحية على والدها ووالدتها الملكة ,قاطعتها الملكة

"فيديل عزيزتي نريد الحديث معك أنا وأبوكِ"

أكيد الأميرة تعلم ما هو حديثهم ,سيكون عنوانه جونغكوك , جونغكوك والعقد الطويل بينها وبينه ,كانت تريد التّخلص من بروي والآن بالتاكيد بعد ما اقترفَه بروي انتهى هذا الموضوع .

حتى الأميرة وقّعت هذا الشّرط لهذا الغرض , توقُّعت تخلِيص نفسها من قصة بروي ومن ثم تَمًزِيق العقد , والآن ما بها لا تُريد هذا , ما بِها يُزْعجها التفكير بالموضوع , ما بها تُرِيد تجاهل والدتها الملكة وخَلْق أيّ حِجة الآن ,لا تُريد حتّى فَتْح الموضوع .

"جلالتك ما رأيك المساء , الآن هُناك ما هو مُهم عليّ إنْجَازه"

لو عَلِمَت الملكة أنَّ مَا هو مُهِم هو التَّعرُّف على أخوة جونغكوك الذي هو صُلب الموضوع لماتت من شدّة غَيْظها .

باتت العائلة تُلاحِظ تقرُّب أميرتهم من زوجها المشروط , هي حتّى لا تجْلِس معهم ان كان هو بالقصر , العائلة لا تعرف طبيعة علاقتهم جيدًا , لكن زوج و زوجة في غرفة وحدُهما , ليس بعيدًا أبدًا اين ستصل بهم العِلاقة , معرفتهم بابنتهم وعاطفية ابنتهم تجلعهم مُتَخِّوفِين مِن هذه العلاقة , ترى العائلة ان استمرار هذا الزواج حتى انتهاء العقد سيُجلِب المشاكل لهم لا أكثر.

لهذا الملكة استجابت لطلب ابنتها بتأجيل الحديث لمساء اليوم , لكن هذا المساء لا أكثر , مساء اليوم يجب عليها حَسْم هذا الموضوع لا إطالة , لقد مرّ فِعْلًا ما يُقَارِب الثمانية أشهر وهذه مدة طويلة يجب ان تكون نهاية المدة اليوم لا أكثر .

.

.

.

.

ينتظر أميرته في الخارج لينطلق معُها متَّجِهين إلى أخوته , صَعَدَت برفقته إلى السيارة مُتَّجِهِين إلى المنزل , المنزل الذي تتخيل الأميرة ماهيّته , أكيد لم تتخيل منزلًا برقاوة منازل الطّبَقة المُخْمَلِية والمنازل الملكيّة مِثْل مَنْزلها , هي تتخيل منزلًا دافئًا يَعُمُّه الحُب والأمان , منزل صغير يستطيع أن يَضُم أخ كبير مع اخوته الصّغار .

مع اقتراب السيارة إلى المنزل تبدأ معالِم الحيّ بالاختلاف , بِدْءّا مِن قَصْر الملك ثُمّ يليها مجموعة من القُصور النبلاء والأغنياء مُرورًا بعَامة الشّعْب ثم الأدّنَى طَبَقَة , ظنّت الأميرة أنّ الحي الذي وصلوا إليه الآن هو نَفْسه حَيّ الفُقراء أو كما يُسّمِيْه أغلب النُّبلاء حيّ المُشرّدين , فَهي لمْ تَرى أبدًا بحياتها مكانًا كهذا , المنازل صغيرة جدًا , المنازل ملتصقة ببعضها البعض , أغلب المباني مُهددة بالسقوط , الأطفال الذين تشاهدهم ملابسهم مُهْترِئة,الكثير من الأطفال يلعبون أمامها إما كرة القدم او الجري لا يهتمون للطقس البارد أمام ملابسهم الخفيفة , ترى النساء يضعون غسيلهم بحبل موجود عند الشبابيك , على سطح المنزل الكثير من الغسيل الذي يتم نشره , حتى يبدوا التّعب والإرهاق على وجوههم ,تجاعيد مبكرة لأمرأة لربما في الأربعين من العمر , نظرات الفتيات مثلها تبدو عليهم التعب والإجهاد وهم في مَقبل العمر, إمّا أن ترى امرأة تقف على شباك منزلها بلا حماية وتقوم بنشر غسيلها هي وعائلتها , أو ترى الكثير من النساء يحملون العديد من الأكياس الواضح أنها تحتوي على الخضار والفواكه بالتأكيد هي للطّبخ , غير النساء اللواتي يعملن في المحلات التي تطل عليهم بشباك سيارتها وخلفها العديد من السيارات لحراستها هي الأميرة .

My Infinityحيث تعيش القصص. اكتشف الآن