اتصلت غلا من موبايل عمها فالمطعم تبارك حق عاليه رفيجتها الللي جابت 90,5% ههه (العن خيرهم بوحمص)،،،
غلا اللي كل شوي عمر يطري على بالها وتضحك كل ماطرى عليها...
سعد: هههه شفيج غلا ؟
غلا : ها لا ولاشي عمي ..
سعد : كل شوي تظحكين ظحكيني ويااج!
غلا : هههه لا بس ماصدقت متى تطلع النتيجه ، جننت خالد المسكيين اليوم ..
سعد : لا والله ! شلون ؟
غلا : لا بس هو اللي طلع نتيجتي وانت تعرف انا شلون خوافه
سعد : ههههه ياحليله ،، تدرين عااد .. خالد أحن واحد فيهم أحن من سعود (غلا تبقق عينها!)
غلا : عمي سعود يحن ههههه شدعوى
سعد : والله العظيم سعود قلبه طييب لاتغرج عصبيته الدايمه لا قدر الله خل يصير بعياله شي يجن جنوووووووونه وقتها ( غلا تطالعه بتشوق عشان يكمل كلامه ).. مره من السنيين اللي طافت عمر جاته صخونه قويه وطاح عليهم ( وايييه عليه )،
سعود انا استغربت منه يراكض للدكاتره جنه ياهل ..
غلا وايد عورها قلبها تمنت لو ابوها عايش ويخاف عليها مثل ماعمها سعود يخاف على عمر.. دمعت عيونها ونزلتها وهي تلعب بالعود اللي فالكاس ..
غلا : الله يخليه لهم انشالله..
سعد : بس مايمنع ان خالد كان بوقتها حنون بعد
غلا : هـهـه ، شلون ؟
سعد : كاان خالد تقريبآ بو 11 سنه ، رجال يعني كان متخرع وايد على اخوه الوحيد لدرجة انه لما رجعت وياه البيت صاح
غلا : صااااااااااااااااح!!!!! (( بصدمه )) ؟؟؟؟؟
سعد : أي والله ..
غلا : ماشالله عليهم ،، الله لايفرق بينهم ..
سعد : اميين الله يسمع منج ، بس خلود راااااااااااااااعي نكته
غلا : أييييي هههههههه واي بس اقعد وياه بطني يذبحني من الظحك مااقدر
سعد : ههههههه وارثها مني
غلا : صح صح عمي ..رجعها عمها للبيت بطلب منها قالت تبي تريح شوي ،، وقال لها بيمر عليها ويوديها بيت ابوهم العود قريب المغرب..
حطت غلا الاكياس وفصخت عباتها وانسدحت على بطنها تشهق بصياحها ( يماا وينج ، يبا وييينك ؟ ليش رحتو وخليتوني ؟ ) وتشهق بصياحها تحس قلبها بيوقف ان زادت صياح .. عمها مادرى بسالفته هذي رجع عليها ذكريات ألييمه على قلبها وايد هي تحاول ماتفكر فيها بس .............
غاارت من قلبها على عمر وخالد ليش عندهم ابوين انتبهت حق كلامها ( انا شقول؟ الله يخليهم لهم انشالله .. )
ورجعت تصييييييييييييح من كل قلبها وصياحها على ووصل للطيفه اللي كانت فالصاله..
راحت تركض دار غلا وفتحت الباب ..
لطيفه تمسك غلا اللي كانت قاعده على السرير وتصيييييح وهي مغطيه ويهها..
لطيفه : شفيج يمه ؟ شفيج ياغلا؟
غلا : .. (تصيح) ..
لطيفه تلمها وتهدي فيها : بس ياغلا ، بس ياحبيبتي شفيج قولي لي ؟ حد سوى لج شي؟ عمر قال لج شي؟ خالد قال لج شي ؟ عمج سعد شقالج ؟ .. ( تحس انها تهدي حد من اليهال) بس ياماما قومي حبيبتي ..
خالد اللي كان راجع من صلاة العصر سمع الصياح وتخرع على باله شي صاير فهله ومشى بسرعه لدار امه مالقاها تخرررررررع ركض لغلا وشافها تصيح وامه لامتها
اول مره يشوف مثل هالموقف غلا تصيح من كل قلبها مثل صياح أي ياهل كان وده يلمها عشان تسكت وايد حن عليهاا ..
يالمسكينه ياغلا ، لاتعورين قلبي انا ماقدر على مواقف جذي وانتي يايمه تصرفي سكتيها ..خالد قعد على طرف السرير : شفيج غلا؟! ..
غلا تخرعت يوم سمعتهم .. ومن الفشله ماتبي ترفع ويهها لمت خالتها بقووه ، خالتها تخرعت حست شي صاير لمتها مب طبيعيه ، فجرت فخالتها شعور الحنيه اللي ماكانت فيوم متوقعته فيها .. حتى خالد استغرب من امه ، امه دومها جديه واذا حد صاح ماتلم عليه مثل هالشكل ، بس يمكن ليش هي بنت ؟؟؟؟؟؟
لطيفه : يمه خالد انت اطلع .. ( تطالعه بنظرات عشان يفهم ان غلا خجلانه منه )
خالد : انشالله يما .. (فصل ان تكون لخصوصيه راح وخلاهم على راحتهم ، بعد بنات شقول انا ؟)
طلع وسكر الباب لقى عمر فويهه ..
عمر : شصاير ( وهو يبي يدش الدار )
خالد يمسكه من يده : لاتدخل بعدين تعرف..
عمر : بــــــس .........
خالد يقاطعه ويجره : امش زين
قعد وياخالد فالصاله ويحس انه قاعد على الجمر غلا تصيح شفيها ؟ خالد قعد يدخن ..
غلا قالت حق خالتها اللي فيها وهدتها خالتها لين ماخلتها وناامت غلا ...
راحت لطيفه وقعدت وسط عيالها ..
عمر وهو متخرع : يمه ،، يمه شفيها غلا ؟ ليش تصيح ؟ شصاير !
لطيفه ماعجبتها حركة عمر: ليش متخرع هالكثر ؟ البنيه شوي متظايقه ..
عمر ( يااااااابعد طوايف هلي .. ) : من شنو يمه ؟
لطيفه : ولاشي سالفه ماتنقال ..
عمر انجب وخالد حمد ربه انه ماسأل عشان ماتجيه هالجعمه الكبيره ( ههههههههه)
لطيفه قالت لخالد عن صيحة غلا وسبتها ووايد عورت قلبه..
راح خالد وقعد مسك كتاااب بايخ ماعطيه رفيجه عن قصة واحد وقعد يقراه وهو مشغل أغنية نوال ( لجل عينـك ) .. على هالمقطع(( مشااعر تنسجم مابيني وبينك ،،
يمررها خفوقي في شراييني ،،
تزيين دنيتي يازين من زينك ،،
وهبك الله الحسن ياكامل الزينِ ،، ))^^^
عجيبه الاغنيه ترا..تملل وقعد يشرب بلاك كوفي ، ارتقلت يده وطاحت القهوه على الكتاب اللي يقراه
خالد يكلم روحه : هههههههه يعني عمره ماتبخر تبخر واحترق ، والله بلشه ..(( بعد المغرب جا العم سعد وخذ غلا وياه وباتت هناك ووداها الشاليهات ورجعوا ثاني يوم فالليل ،، وعمر بعد طلع مع ربعه من مجمع لين مجمع لاثووا ، وخالد عكسه ، طلع نص يوم مع ربعه على الغدا ولما رجع رااح نادي الرماايه .. ]ياعينييييييي عليك ياخطيير[..
دخل مع واحد من ربعه وحسها حلوه ولو انه مب محترف فيها بس عجبته كان محترف اكثر فالباسكت ويلعبها فالبيت ] ههه [ .. ))....
أنت تقرأ
غـــــــــــــــــلا/للكاتبه رمش الغلا , مكتمله
Romanceالروايه منقوله للكاتبه رمش الغلا لاتفوتكم جنان