خالد وعمر اللي فتحوا عيونهم على وسعها اول مادخلو الفيلا ياترى شاللي صدمهم؟ وليش كل هالرعب اللي دب في نفس كل واحد ؟ تتوقعون ششافوا؟
كان العم سعد واقف على عكاز مسوي حادث وماعلموا أي حدد ..
خالد ركض لعمه وخر على ركبهخالد: عمـــــــي،، شصادك ، شصار فيك؟
سعد بابتسامه تعبانه من النفخه اللي على خده : هههه مافيني الا العافيه..
خالد : شصار فيك عمي ؟
عمر : عمي شصاررررررررر! والله ان شافتك غلا بتجن (لازم يعني حاشرها بكل شي) ..
سعد : سويت حادث .:!:.
خالد : اوف الله سلمك ، حمدالله ماصار فيك شي (يحب يد عمه)
سعد شال ايده بسرعه : الله يخليك ياخالد..
عمر: ماتشوف شر عمي ، استريح ليش واقف..
سعد وغمازته مبينه من خده التعبان : ههههه مرتاح لاتحاتي غلا وينها؟
عمر ( آخ منها ) : مادري عمي
خالد : انتوا خلكم انا اروح ادورها لك ..عمر الي صار جنه ياهل سبق خالد نحاس وراح دورها قالت له الخدامه تتمشى برع ..
غلا كانت لابسه بنطلون أبيض وقميص احمر شوي مخصر لافه شيلتها بس بخفه واظحه ..
عمر تسبه قعد يطالعها وهي مب منتبها ، قاعده على الديرفه لشخصين تمرجح روحها وهي تشوف السما والغيوم ..
غلا ( ياريتج يايمه وياي ، مثل عاليه رفيجتي كل شي تقوله لامها وامها تنصحها وتقولها لا و أي ، ماولهتي علي يمه ؟ وانت يبا؟ ماتبي تشوفني شلون كبرت؟ اذا انتو ماتبون ترا انا ابي * تمسح دمعاتها * أبي يباا ولهانه عليكممم بخاطري مره لو لدقايق بس أعيش بعايله ودي بخاااااااااااااطري .... )مسحت دموعها بسرعه لما لمحت عمر جاها بخطوات سريعه وقعد على الارض محايد الديرفه ..
عمر : شفيج غلا؟
غلا توقف : مافيني شي ..
عمر : ودموعج؟
غلا : راسي مصدع ..
عمر : زين غلا بس حبيت اقولج ان مو علي اوكيه!
غلا (يه) : عمر تكفى (يقاطعهم صوت خالد اللي صرخ عليهم من بعيد) ..
خالد : يووووووووهو ، ياللي فالعلالي ..
عمر : اوف مو وقتك ..
غلا شهقت : عمممممممممممممممممممممممم ممممممممي ! وبخطى سريعه راحت له ولمته وهي تشهق صياح دخلو البيت( خالد كان اكره منظر عنده يشوف دموع الناس ، قلبه رهيـف ، يكره دموع أي د لو عدوه ، هالدور بنت عمه اللي صارت بحسبة اخته * لا انا ماحب جي مابي اف * ) ...
سعد يمسح على راسها : بس ياغلا ، عشان خاطري ، غلا حبيبتي لاتصيحين
غلا قومي عشان خاطر عمج
خالد يحس بغصه مايحب هالمنظر ،وعمر اوف بحضن عمي وتصيح ليش جي يه!
غلا فهمها عمها ماتبي عيال عمها تستحي منهم
طالع سعد خالد بنظره بس ماكان يبي يتكلم ..
خالد فهم عمه وجرر عمر وراحو بعيد عن الصاله ، خالد بكل قوته كان جار عمر وحذه على سوفا احد الصالات ..عمر : شفيك خلود انت كل ماشفتني عاملتني جني بقره
خالد : فديت الكااااااااوز انا يحلاتهم والله عندهم شنب ( يجر شعره من عمر ، دزه عمر بعد صوت اخ يالكلب من قوة جرته )
يكمل خالد : ههههههههههه والله وكبرت ياعمور وطلع لك شنب هاهاهاهاااااي يحليل الكااااااوز والله
عمر : انت ماتقوللي شتبي ؟ لالا صج شتبي تبي شي ؟ يعني قاعد بالحديقه ابي اتحجى انطق اقولها عمي جاااااي، الا وانت جاي ... شتبي خالد ؟خالد اللي وطى راسه اونه زعل كلش ومنزل حواجبه على انه زعل حييل على اخوه ..
خالد بصوت واطي وهو يمثل ببراعه : مابي شي ..
يمشي اونه بيطلع وهو لين الحين موطي ..
عمر صدق : لاااااااااااااااااااااااا ااااا خالد اتغشمر
خالد يلتفت له وهو متعمق فالدور : زعلت انا ، ربنا يسامحك
عمر : ههههههههههههههه يقطع ابليسك ياخالد ، نكته وربي
خالد :ههههههههههههههههه وانت تحلم بواحد زيي ينكت لك طول النهارده
عمر: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه ههه النهارده بعد
خالد : ههههه مع ويهك طس فراااااسي زقاره تفر مخي ، أيـبـااااااا (يطلع علبة الزقاير ويحطها ويولعها )
عمر : اووووف متى بتهد هالمسخره
خالد : أي والله انا مادري ليش ادخن مع اني مابي تصدق
عمر : اقلع عن التدخين اخي
خالد : انني احاول لكن دائمآ ارى يدي تمتد هكذا * يمثل خالد ويدعسها بجيبه * وارى الزقاره تخرج وتولع نفسها وتقول سيدي خالد دخنـــــــي
عمر : انك فتى كااااااااااااذب
خالد : كلا اني لاأكذب
عمر : كذاب وكذاب
خالد : كلا ورأس أمي وأبي لاأكذب
عمر : لا انك ،،،،،، شب
خالد الي فطس ظحك : ششششششب واااااااااااااااااااااااا ك كاكاكاكاك ياولد الفصفص شب ، قمممممممممممم طس عني
عمر : يوهووووووووو تدور الزله مع ويهك
خالد : شقال قال شب هاهاهاهاااااااااااااااي
عمر : يه
خالد : هاهاها شبعلى هالضحك والروح الخفيفه خلص يومهم بعد ماغلا كانت غرقانه فدموعها على عمها مع انه ماكان متعور وايد ..
.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.
... ¯¨'*•~-.¸¸,.-~*' بعد مرور 3 أشهــر ¨'*•~-.¸¸,.-~*' ...
فصل الشتا ..
بعد مامرت 3 أشهر عليهم نكلمكم شوي عن بعض التطورات وأهم الاحداث..
°l||l°غلا و عمر °l||l° : تطورت علاقتهم صار يقعدون مع بعض ويتكلمون بالساعات حتى ..
°l||l° خالد °l||l° : واااااي شنقول عن خالد هالوسيم ، صار شكله جناان من بعد ماسافر مع ربعه برحله لأسبانيا وفرنسا لفحة سماره صارت مو طبيعيه طوله زاد وجسمه ظعف شوي غير من قصة شعره وخلااها أحلى متدرجه نوعآ ما ..
°l||l° سعد °l||l° : أحلو حيل عن قبل متن أكثر وتشافى من كل شي فيه ، وسمعنا انه يبي يعرس ( محد يدري؟ ) .. ههه ..°l||l°سعود ولطيفه °l||l° : على ماهم لطيفه فهالايام انتبهت لغلا وعمر مما قسى قلبها على غلا
أنت تقرأ
غـــــــــــــــــلا/للكاتبه رمش الغلا , مكتمله
Romanceالروايه منقوله للكاتبه رمش الغلا لاتفوتكم جنان