~المقدمه~

1.2K 52 165
                                    


[ R O M A N T I C C O N T E N T]

INTO¦CHURCH GIRL

_____________

في عالم اللذات المحرمه... هي كانت بطُهرٍ نادر.... هي ملائكيه بطريقة مشعة للغايه... كانت تلك الراهبة الفاتنه.... مخلصه لربها.... تكاد الصخور تستحي من حيائها..... كانت تسمى بــ ملاك الآرض....

بينما في عالمها الموازي....كان ذلك القرصان هادئ في معظم الاوقات بينما يشفط من سيجارته مايروقه من دفعات النيكوتين بكل هدوء.... يعتبر ذلك الرجل الخطير يوقع عقول النساء قبل قلوبهم..... بنظرة واحده من عينيه الحادة..... يتسم بمظهره بالآثم...
.
.

في ذلك اليوم...

كانت تصلي وتدعي ربها بصوت شبه مرتفع في تلك الكنيسة الفارغه.... عندها اقتحم شخصاً ما باب آرض الرب مهسهسا بأسم رجل.... وكان ذلك اسم القس... رغم ذلك لقد كان يسمع صلاتها قبل بره... عندها وقفت لتخفض بصرها بخجل... فمن قابلها رجلا وسيم من حُسِن ما خلقه رب....

.
.
.

كان فؤادها يدق بجنون... وكان ذلك كصوت اجراس الكنيسة قبل الصلاة...

.
.
.

كان هناك سحرا غريبا عند ذكر اسمها.... ڨينيس.... البحر الآزرق.... معنى اسمها جميل وفاتن بنسبه لشخص يعشق البحار.... ويعشقها...

.
.
.

- سأكون كل شيء تحبينه

.
.
.

- رب السماوات....تعجز الكلمات عن وصف جمالكِ، كيف لأنثى ان تكون بهذا الكمال؟

.
.
.

نطق عندها قائده بنبره ساخره :بين جميع نساء العالمين... تقع بحب راهبه مخلصه في عبادة ربها..... لا يمكنها الزواج لانها عروس الرب...هذا فريد من نوعه!!

نبس نائبه بنزعاج : لما استشعر انك تستفزني وانت تقول ذلك؟

نطق الياقوتي بمرح و ببساطة : هذا لاني افعل.... حالتك صعبه يا رجل...

فتاة الكنيسة. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن