الجمرة الخامسة 🔥

1.2K 57 32
                                    

الغَيمُ مِن بَينِ مَغبوقٍ وَمُصطَبَحِ

مِن ريقِ مُكتَفِلاتٍ بِالثَرى دُلُحِ

دُهمٍ إِذا ضَحِكَت في رَوضَةٍ طَفِقَت

عُيونُ نُوّارِها تَبكي مِنَ الفَرَحِ.

الجمرة _الخامسة

#رواية _جمرة _الرماح

#الكاتبة _فاطمة

انس : يابة اني راح اسجل بالحشد.....

توجهت الاناضر كلها على انس وهوا يحجي، لحضة صمت كفيلة انو تخلينة ننصدم كلنة وما نعرف شنو نحجي.

من كال بابةة اريد اسجل بالحشد ابوي رفعة حاجبة هوه وامي وضلوا واحد يباوع بوجةة الثاني وما يعرفون شنو يحجون.

حسن : اكعد وستجن وين رايح للموت برجليك انت من تستشهد تروح مثل بو-- بشط محد يعترف بيك ولا احد يكلبك اكعد يابة لا تحرك كلبي وكلب امك عليك.

انس :يابة استشهد اني وربي وهاهيةة اهم شي ما انخلي عراقنة يدنسوا الانذال، راح نروح اني ويزن.

حسن :شبيك بابا تحجي صدك انتتت شبيك مو اني فتحت صيدليةة علمودكم واذا على الفلوس اكعدك بصيدليةة وانت اخذ كلشي.

انس :لاااا يابة ماريد ومرايح علمود الراتب اني جماعتي كلهم راحواا بقيت اني جني مرةة احوس الة اروح ما اريد اضل كاعد واني اشوف الشباب شلون كلها تروح وتضحي بروحها.

سلسبيل :بدموع، لا وليدي لتروح ولله كلشي الكك لتروح نوب تروح مني اني شلون بية اموت وراك والله.

سديم :هي شنو مترحون والعباس وين ترحون وتعوفونة

يزن:  خلص شبيكم كلبتوها يمعودين احنا وين نروح يذبونا بالطا---- هاي هي هنا قريبة.

سلسبيل :انوب بالطا---والعباس مترحون.

ابويمن سمع مكانهم جان يشرب مي ومن سمع  غص بالمي وامي ضلت ادك على ضهرةة وجهةة صار احمر وعيونة.

حسن: انتم ناوين تجلطوني موو .

انس: لا يابة منجلطك انتتت بس اقبل ومعليكك.

ادم دخل من برة وباوع علينة وجوهنة مكلبة.

ادم :شككو شصاير

امي حجتلةة حتى يوكف اخوانة شو ذول تعاركواا ويردون يرحون ضلوا يلحون ابوي ضل يكح الحد ما عاط بيهم وكال .

حسن :بحزن وهو محترك گلبة على ولدة بس من شاف غيرتهم ما كدر يمنعهم، روحوا بابا الله يحفظكم.

جمرة :اني من سمعت كلام بابا كمت ابجي اباوع المرح تبجي تتوسل بانس يبقةة لان تحبةة وهوهه اكثر واحد قريب عليها اني رحت اليزن ضحك باسني من راسي.

يزن : شبيج جميرة ولله ماعوفج كافي بجي حبيبتي.

جمرة :بدموع، حضنتة وهوا يمسح على راسي.

#جمرة _الرماح 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن