مهم 🔥

1.3K 63 12
                                    

مهم🔥#جمرة _الرماح

#الكاتبة _فاطمة

بخصوص الجمرة


السلام عليكم شلونكم نسماتي ان شاء الله تكونون بخير طبعاً كلش اعتذر عن هذا التأخير بس والله مو بسببي لان البنات الهن 10 ايام مختفيات وما عندي اي خبر عنهم ولا عندي اي أحداث حتى اكتبها وانزل بارت الكم.

للمعلومة اني عندي نص بارت بس ما نزلتة لان بارت قصير واكيد انتو ما ترضون لهذا الشي رجاؤً بنات لا تلوموني ولا تحجون ليش تتأخرين بالتنزيل وما اعرف شنو اني كتلكم كل 3ايام يوم الرابع انزل الكم بارت ومرات انزل بارتين بالأسبوع.

بنات اني من عندي أحداث كاملة ما اقصر والله اكتب البارت وانزلة بي كتلكم البنات كلهن دوامات ومرات ما يفضن هوايا حتى يدزلي بي بوقت فراغهن لهذا الشي مرات اتأخر او اني يكون عندي ضرف صاير واتأخر لهذا الشي اريد منكم تتفهموني وتقدرون الوضع.

بنات راح اكلكم شغلة الولد شغلهم شويا صعب كلش وخاص هم يعني بالمختصر دائماً معرضين للخطر

ودائماً يغلقون حساباتهم لان يتعرضون للخطر او التهديد لهذا الشي ياخذولهم فترة مبتعدين والحسابات والأجهزة كلها تنغلق لهذا الشي سبب اختفاهم الهذا اليوم هوا هذا الشي لهذا الشي اريد منكم تندعولهم ربي يحفضهم ويسهل الهم طريقهم.


بنات اني ان شاء الله بس يرجعون يفتحون حساباتهم واخذ أحداث منهم والله ما اقصر وياكم وراح اعوضكم وانزل الكم عن كل الايام الي فاتت بس اريد منكم تتفهمون الوضع واني ما اقصر ان شاء الله.

احبكم نسماتي

#جمرة _الرماح 🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن