'ألم مشترك'

69 3 11
                                    

|من منظور هان|

غادرت إسول الجامعة بعيون كانت ما تزال غارقة بدموعها.
قررت أيضاً أن أتخطى المحاضرات و أعود إلى المنزل. 

أمضيت اليوم أفكر بكل ما حصل. لم أكن لأتخيل أن أتعرض لموقف كهذا في حياتي.

و إسول..., كنت أتسائل إن كانت بخير. 

فكرت أن أتصل بها, لكن... كنت متردد ولم أجرء على ذلك. 

******

|من منظور إسول|

غادرة الجامعة و توجهة الى منزلي. لقد كنت بحالة صدمة بعد كل ما حصل اليوم. أردت فقط أن أهرب و أختبئ للأبد. مقابلتي ل لاي اليوم, دمرت كل شيئ بنيته و أعادني الى البداية. 

كما أنه أصبح أب, لقد أصبح لديه طفل وسوف يكون عائلة مع فتاة أخرى.

أقضيت اليوم أنتحب في غرفتي. رغم تلك المدة الطويلة التي مضت على انفصالنا و معرفته بخيانته لي,  إلا أنني شعرت أنني لم أتخطى مشاعري نحوه.

أثناء ما كنت مستلقية على سريري أفكر بما حدث, تذكرت هان الذي لم يكن أيضا بأفضل حالاته حين ترتكه. فكرت أن أتصل به, لمكن قررت أن لا أقع بنفس الخطأ. من خلال معرفتي القصيرة به, عرفت أنني يجب أن لا أتواصل معه حين يكون غاضب.

لكن هناك شيئ لم أفهمه حتى الأن. ما هذه الصدفة الذي حدثت بيننا اليوم؟ لقد تمت خيانتنا نحن الأثناء من قبل ذات الأشخاص.  من قبل لاي و يوجين التي كانت تجمعنا علاقة مهم. لا أعرف كيف لي أن أشرح هذه العلاقة المعقدة, لكني متأكدة أننا لم نجتمع صدفة. متأكدة أن القدر يخبئ شيئ ما لنا.

******

اليوم التالي

 |من منظور هان|

لم أكن قد تعافيت من يوم أمس, لكن كنت أعرف أن الحياة سوف تستمر, بلاضافة لذلك... كان هناك شخص ارغب بمقابلته.

نهضت من سرسري و بدأت أتجهز. كنت أتسائل ان كانت سوف تحضر للدروس بعد ما حصل في الأمس. و ان حدث و أتت الى الجامعة اليوم, هل يجب أن أتصرف كما أن لم يحدث أي شيئ في الأمس أم يجب علي أن أتأكد ان كانت بخير؟ هذا ما كنت أفكر به أثناء ما كنت متجه نحو مدخل الجامعة.

كما توقعت, لم تحضرإسول الى الجامعة. حاولت أن لا أعيرها أي اهتمام, لم يكن هناك أي سبب يجعلني أقلق عليها. ليس وكأننا مقربين. 

مضى اليوم الثاني, الثالث و الرابع على غياب إسول عن الجامعة. في تلك الأثناء و رغم محاولتي لإنكار ذلك إلا أنني كنت أشعر بالقلق عليها. 

ضوء الحب في ظل الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن