'صراع القلوب'

57 4 12
                                    

دائما ما نواجه صراع بين قلبنا و عقلنا, ورغم معرفتنا بأننا يجب أن نتبع ما يخبرنا به عقلنا, إلا أننا دائماً ما ننجرف خلف مشاعرنا. فهذه هي طبيعة البشر, نحن دائماً ما ننجرف خلف مشاعرنا, وحين نستيقظ من ذلك الحلم نجد أنه قد فات الأوان. نكون قد وقعنا تحت تلك اللعنة التي تسمى ب لعنة الحب و نجد أنفسنا أصبحنا ملك لشخص أخر دون أن نلاحظ ذلك. 

حين نقع بحب شخص ما, فنحن نقدم له كل ما نملك دون تفكير. نجعله يسكن بداخلنا دون التفكير بالعواقب التي سوف تنتج عن ذلك. حين نقع بالحب فإننا دائماً ما نتصرف بإستهتار, وحين نستيقظ من ذلك الحلم الوردي, يكون الأوان  قد فات.

ليس وكأنني أحاول أن أهين الحب. الحب شيئ مقدس, ولكن... في هذا الزمن أصبح للحب معنى أخر. أصبح الحب يستخدم ك حجة لأشياء أخرى أفضل أن لا أذكرها في قصتي. 

ورغم مقدمتي الطويلة التي تحذر من الوقوع بالحب, كنت أول من وقعت ب لعنته. 

و حين إستيقظت من حلمي وجدت أن ذلك الشخص قد أصبح بداخلي.. منذ أول مرة إلتقت بها أعيننا معاً. 

*****

|من منظور إسول|

 قبل أن يخرج هان من القاعة, إلتفت نحوي و تحدث بسخرية قائلاً: "أعتقد أنني تمكنت من العثور على إجابة لسؤالك التي طرحتيه علي في الأمس, عن سبب إهتمامي بك مؤخراً."

عرفت أنه كان علي أن أستقبل صفعة أخرى على وجهي.

أكمل هان كلامه قائلاً: "كنت أستغلك طوال الوقت. لقد... كنت أتخيل أنك يوجين."

غادر هان القاعة تاركني خلفه في حالة صدمة بعد كل ما سمعته منه. نظراته تلك المليئة بالسخرية و الكره, مازالت عالقة بذاكرتي.

تركني خلفه محطمة يائسة, وأنا الذي ظننه سيكون علاج لتلك الندبات التي تسببها لاي.

غادرة  الجامعة متجهة إلى المنزل, ليس وكأني قادرة على البقاء حتى نهاية اليوم.

عدت إلى منزلي وسرعان ما توجهت إلى غرفتي و أرتميت على سريري أنتحب.

شعرت وكأن عالمي قد توقف عن الحركة.

بدأت أغرق بدموعي التي ملأت وسادتي كما إمتلأ قلبي بكلاماته الجارحة.

*****

|من منظور هان|

تركت إسول خلفي بعد أن ألقيت عليها كل تلك الكلمات الجارحة. أعتقد أنني قد فقدت عقلي.
لم يكن ل إسول ذنب بما حدث, لكني قد فقدت سيطرتي على مشاعري و حدث ما حدث.

ضوء الحب في ظل الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن