لا السيفُ يفعلُ بي ما أنتِ فاعلةٌ .. ولا لقاءُ عدوَّي مثلَ لُقياكِ. لو باتَ سهمٌ من الأعداءِ في كَبدي .. ما نالَ مِنَّيَ ما نالتْهُ عيناكِ.
المتنبي.
*****
|من منظور هان|
سمعت من أحد اصدقاء إسول أنها سوف تقيم الليلة حفلة في منزلها. أثار ذلك فضولي، وعندما بحثت عن السبب، علمت أنها حفلة عيد ميلادها.
قررت أن أستغل هذه الفرصة و أعتذر لها. فالقد حدث العديد من الأشياء بيننا بسبب تصرفاتي الأنانية.
لست متأكدًا إن كانت ستغفر لي، لكنني ما زلت أرغب في المحاولة. في الحقيقة، لا أعرف السبب الذي يجعلني أسعى لمغفرتها. هل كان حبي لها هو السبب الوحيد؟ لا أذكر متى بدأت أعجب بها. هل في هذه الفترة القصيرة تمكنت من أن تسيطر على أفكاري وتجعلني لا أفكر في أحد سواها؟ لقد جعلتني أستسلم لحبها بشكل كامل.
لم تكن هذه المرة الأولى التي أقع بها بحب فتاة ما, لكن... مشاعري الأن مختلفة.
تلك الفتاة التي جعلتني أتذوق الحب بنكهة مختلفة. جعلتني أقاتل للحصول عليها, أصبحت عيناي لا ترى سواها. أصبحت تائه بها, تائه بتلك الملامح التي مازالت محافظة على برائتها.
لم أكن قد خسرت بمعركة مع الحب ولن أخسر الأن. سوف أجعلها الليلة ملكي.
قررت هذه الليلة أن أكون الأمير الذي سوف يراقصها على ألحان موسيقى الدانوب الأزرق. وفي نهاية الليلة سوف أطلب منها أن تكون فتاتي. الفتاة التي أرغب بأن أكمل حياتي برفقتها. الفتاة التي أريد أن أكون عائلة معها. الفتاة التي أرغب بها زوجة لي.
*****
|من منظور إسول|
اليوم يصادف مرور ثلاثة وعشرين عامًا على ولادتي. لم أكن يومًا من محبي الاحتفال بأعياد ميلادي، لكن في هذا العام، أردت أن يكون يوم ميلادي رمزًا لبداية فصل جديد في حياتي. لذلك أردت إقامة حفلة كبيرة.
قررت إقامة الحفلة في منزلي، نظرًا لمساحته الكبيرة التي يمكنها استيعاب عدد كبير من الضيوف. أردت أن تكون الحفلة مميزة، لذا اهتممت بكل التفاصيل الدقيقة المتعلقة بها.
قمت بشراء كعكة عيد الميلاد من أرقى المحلات في كوريا، واخترت فستانًا مستوحى من أزياء العصر الفيكتوري. وزينت القاعة لتبدو براقة، وكأنها قصر قديم ينبض بالحياة.
كان فيلكس برفقتي طوال الوقت, يساعدني بتزيين المكان و أختيار الموسيقى المناسبة.
أنت تقرأ
ضوء الحب في ظل الظلام
Randomهناك ما يسمى ب لعنة الحب. نصاب بها دون أن نشعر. نجد أنفسنا تحت تأثير الشخص الأخر. الشخص الذي القى علينا تلك اللعنة. وحين نستيقظ ذلك التخذير الذي تسببتت به تلك اللعنة ، يكون الأوان قد فات. في ذلك الوقت نكون قد أصبحنا ملك للشخص الأخر، ذلك الشخص الذي...