سكايلر:
الحادي و الثلاثين من أكتوبر .
يصعب التصديق أن هذا اليوم هو يومي المفضل في السنة أ ليس كذلك؟ أحبه أكثر من يوم ميلادي حتى.
الجميع يرتدي ما يريد دون أن يتلقى انتقادا أو حكما .
لا أؤمن بهذه الخرافات و لا بالأشباح ، كل ما في الأمر أن فعاليات هذا اليوم تبهجني.
أ تبهجني العتمة و الظلام؟ ...الإجابة هي أجل.
وقفت أقابل مرآة غرفتي ، لم أكن قد انتهيت بعد لكنني توقفت قبل أن أضع العدسات السوداء ، أراقب انعكاسي في المرآة ، بل انعكاس عيناي إن أردتم الحقيقة.
أصبحت عادة لدي أن أرى التناقض بين الصفاء الأزرق و القتامة في اللون البني ، كلاهما بنفس زوج الأعين ، يبدو الأمر مميزا أليس كذلك؟
في بعض الأحيان تمنيت لو أنني استطعت إظهار لونيهما للجميع ، أن أتصرف على طبيعتي ، و أن يراني الجميع مميزة .
بعضهم سيفعل في الواقع ، هم سيرون فعلا أن أعيني مميزة لكن بشكل سلبي ، هم لا يرون أعيني أنا ، بل يرون الذكرى خاصته هو.
أما البعض الآخر فسيكتفي بنشر شائعات ، لجعلي مميزة بطريقته ، أن أصبح محط سخرية لمجموعة من المتنمرين.
'إنها أخت آريس كولينز'
'هي ابنة غير شرعية ، يا للعار'
'سمعت أنها غريبة الأطوار'
'ماذا تنتظر من فتاة أخذت لقبا غير لقب والدها'
'ذات مرة قد أبرحت طالبا ضربا فقط لأنه اقترب من طاولتها '
' يا لها من مثيرة للشفقة ، لكنها تستحق ما يحدث لها'
'سمعت أن والدها قد تخلى عنها ، لابد و أن تصرفاتها هذه هي السبب'
"هل انتهيت سكاي ؟" سمعت صوت ماريسا الصادر من الهاتف يبعد عني الأفكار التي تداخلت دفعة واحدة ، لذا دفعتها لآخر نقطة بعقلي بينما أطل من الجانب أنفي برأسي ، هذا ليس بالوقت المناسب للذكريات المقيتة ، سنحتفل الليلة ، و علي أن أستمتع.
لقد كنا بمكالمة فديو ، كلانا تضع مستحضرات التجميل على وجهها بشكل مختلف ، فقد اعتمدت هي على اللونين الأزرق و الذهبي في جذب عيونها ، بينما مكياجي كان عبارة عن لونين أيضا ، أسود و أبيض .
لما أشعر و كأن الأدوار انعكست هذه المرة ؟
"أنت متأكدة من أنك ستتنكرين كياسمين ؟ " قلت بتردد ، لقد كانت ستتنكر بالتماثل مع دانييل قبل أن يحدث ما حدث ، أشعر و كأن الأمر قد يكون مؤذيا لها.
"أنا من اقترحت ذلك ، لذا فإن كان على شخص ما التراجع ، سيكون هو لا أنا " تحدثت بهدوء و غير اهتمام جعلني أرسم بسمة خفيفة على شفاهي ، هي تتخطى...
أنت تقرأ
She's a Racer | هي متسابقة
حركة (أكشن)"و إن كنت سريعة عزيزتي ، اعلمي أن مقنع تكساس هو ملك المضمار" "ليس بالضرورة أن يكون الملك..هو الأسرع" "أ أعتبره تحديا؟ هيتروكروميا؟" "اجعله كذلك"