"ماريسا ، أ يمكننا الحديث ؟"نطق آدم من العدم بملامح جدية جعلت ماريسا تقضب حاجبيها باستغراب قبل أن تومئ بهدوء.
"أمهلني لحظة فقط" رفعت حقيبتها على ظهرها قبل أن تنده سكايلر قائلة "سكاي ، انتظريني رفقة راشيل في الكافيتيريا"
أومئت سكايلر بلا مبالاة قبل أن تضرب مؤخرة رأس القابع بجانبها كونها تناديه منذ عشر دقائق و هو لا يزال نائما ، يمنعها من المرور.
تأوه بألم يرفع نظره نحوها قبل أن يقول "سمعت أن الفتيات رقيقات ، أ لست فتاة؟"
"سمعك ضعيف ، لأنك لم تسمع كلمة معظم"
"ماذا تريدين؟"
"المرور"
تأفف ليحمل أغراضه بتكاسل ، يضع يده على فمه بأعين ناعسة ، لون أعينه العسلي الصافي ذكرها بأعين مقنعها ، مقنع تكساس ، مما جعله تشرد بهما دون أن تلاحظ ، لكنها و أخيرا استفاقت على صوته الساخر "أ يعجبك ما ترين ؟"
"أكثر مما تتوقع" تحدثت بكل برود غير مبالية بما سيفكر به ، لكن تفكيرها كان لا يزال عالقا بعينيه مما جعلها ترفع بصرها نحوه مجددا ، تعقد نظراتها بخاصته.
صفر هو بإعجاب بحديثها كونه لم يتوقع أن تجيبه بهذه الصراحة قبل أن يناظرها من أعلى إلى أسفل قائلا "أ أعتبره اعترافا بالإعجاب؟"
"من يعلم ربما طلب زواج؟"
نبرتهما المستمتعة و نظراتهما المتحدية ، إضافة إلى ابتسامتيهما الساخرتين و جرأتهما الزائدة عن اللزوم رغم هدوئهما ، جعل من دانييل يحدق بهما بغير تصديق ، هو كان هناك منذ البداية لكنهما كانا مشغولين باستفزاز بعضهما فلم يلحظاه.
"لا أريد معرفة أسماء أطفالكما لذا توقفا رجاء" نطق دانييل بسخرية يسحب نيكولاي ناحيته ، بينما سقطت ملامح سكايلر ليغلب عليها البرود التام قبل أن تقول "الأشقر"
تأفف دانييل بملل ليقول "أعلم أنني وغد ، لا داعي لتذكيري بهذا كل ثانيتين"
"قلت الأشقر فقط ، لكن الاعتراف سيد الأدلة" كيف لهذه الفتاة أن تجمع السخرية و الهدوء و الاستمتاع في نبرة واحدة ؟
"مقابلتنا الأولى لم تكن جيدة"حاول الحديث بهدوء يمد كفه نحوها ، لكنها قد تجاهلته تعقد ذراعيها إلى صدرها بينما ترفع حاجبا "بالنسبة لي كانت جد جيدة"
أنت تقرأ
She's a Racer | هي متسابقة
Aksiyon"و إن كنت سريعة عزيزتي ، اعلمي أن مقنع تكساس هو ملك المضمار" "ليس بالضرورة أن يكون الملك..هو الأسرع" "أ أعتبره تحديا؟ هيتروكروميا؟" "اجعله كذلك"