حفل بلوغي سن الرشد 🌬️

324 15 3
                                    

بما أنه يوم مميز ويجب ان أكون نجمة اليوم تم إيقاظي من قبل إيملي والخادمات في وقت مبكر جدا .
" سيدتي استيقظي يجب أن تستعدي " .

كنت أشعر بالارهاق من ألاحداث الماضية وكل التفكير الذي قمت به من اجل كسر قواعد اللعبة والمضي قدما في حياة جديدة .

فكرت ملايين المرات ماذا سيحدث إذا رفضت اللعبة استسلامي وقررت اللعب بي كدميتها أو تقوم بقتلي واحضار لاعبة أخرى بدلا مني ، ترددت في عقلي ملايين الافكار كتلك ولكن لم يعد هناك وقت للتراجع لان لانه وقت التنفيذ .

" سيدتي اي فستان سترتدينه اليوم ؟"

استيقظت من سهوتي على صوت الخادمات عندما نظرت لاكوام الملابس التي أحضرها الدوق لبينيلوب لم يلفت انتباهي شيئا منها لان ما كان ياخذ نظري هو الفستان الذي أحضره لي كاليستو .

عندما نظرت الى الفستان تذكرت ابتسامته الغريبة عندما اخبرته موافقتي على عرضه

" بفت ~"

" سيدتي هل هناك خطب ما ؟!"

" لا املي انا سأرتدي هذا الفستان "
فرحت املي بشدة وكانها حققت مرادها اخيرا وجعلتني ارتدي الفستان .

بعد التجهز جلست في غرفتي قليلا لافكر ، الآن بعد أن قررت ان لا التزم بنظام اللعبة ماذا سيحدث لتفضيل الشخصيات الرئيسية ؟, وماذا بشأن ايفون وجماعة ليلى هل سيبقون صامتين ام سيتحركون .

من الافضل اتخاذ إجراءات وقاية لضمان سلامتي .

نهضت من الكرسي وفتحت الدرج اخرجت القلادة التي أعطاني إياها فنتر تلك التي تكشف السموم وطاقة المانا ارتديتها مع المجوهرات التي أعطاني إياها كاليستو .

' هذا جيد '

دق دق

"بينيلوب عزيزتي هل يمكنني الدخول ؟"

' الدوق هنا ؟'

" نعم تفضل بالدخول يا أبي "

عندما دخل ورفع بصره الي صدم للحظة وظل مجفلا بي لبضع دقائق.
" هل هناك مشكلة يا أبي ؟"

" آه ... لا لا يوجد شيء "

ابتسم لي وكانت عيونه تقطر دفئا.

" تبدين جميلة.... بينيلوب "

لم اتوقع منه هذه المجاملة صحيح انه اثنى على ملابسي ذلك اليوم في العربة ولكن ... لا يزال غريبا .

" شكرا يا أبي لقد بذلت جهدي "

جلس على الكرسي امامي ظل صامتا يحدق في الطاولة للحظات ثم فتحت شفتي ونطقت .

مالذي.... جلبك الى هنا؟"

بسماع كلماتي, الدوق كشف عن وجه محرج نادرا ما اظهره.

الأميرة أصبحت زوجة ولي العهد المجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن