بعد عودتنا من الغذاء مع العائلة الامبراطورية كنت مرهقة ، لست متاكدة إذا كان التعب من الحذاء ذو الكعب العالي والفستان ، او من الملكة ولكن الاهم انني احتجت للراحة.
ارتديت فستان مريح واستلقيت لانام، وبقيت في غرفتي حتى موعد العشاء .
عندما استيقظت على صوت إيملي لتناول العشاء صدمت ان الدوق قرر عقد عشاء عائلي .
' بالتاكيد سيناقش عن تفاصيل الزواج '
ارتديت فستان آخر مناسب ثم توجهت برفقة بينيل لغرفة الطعام ، عندما دخلت كان الجو غريبا قليلا .
" مساء الخير أبي إخوتي واختي "
ابتسم الدوق في وجهي ،ثم أشار إلي لكي أجلس.
جلسنا كما نفعل في كل مرة ، وكان الصمت يعم الغرفة وقت العشاء ، لا يسمع سوى صوت تناول الطعام .
بعد العشاء تم جلب الشاي والحلوى وبدأ الدوق في مناقشة التفاصيل.
" كما تعرفون زواج بينيلوب قريب جدا ،بعد النقاش مع الامبراطور قررنا عقد حفل الخطوبة الاسبوع المقبل والزواح سيقام بمجرد انتهاء التجهيزات "
كان موعد الخطبة قريب جدا ، تبقى حوالي 5 ايام على حفل الخطوبة .
" أما بالنسبة للمهر بالاتفاق مع جلالة الامبراطور كان مقداره منجمين من الزمرد و مليون قطعة ذهبية "
( معرف بموضوع المهر عند النبلاء بس دايم يكون قطع أراضي أو فلوس ف سلكو للموضوع 🤡)
كان مبلغ المهر كبيرا حقا ، بالنهاية هذا زواج ابنة الدوق لذا يجب أن يكون المبلغ كبيرا ،هذا بالإضافة لا يمكنك إعطاء شيء عادي للعائلة الامبراطورية.
" أما بالنسبة لباقي التفاصيل قال الامبراطور ان ولي العهد سيتكفل بها "
بعد أن صمت الدوق للحظة انهارت الاسئلة عليه من ليونارد
" انتظر لحظة ماذا تقصد بهذا؟، يجب عليه أن يخبرنا بكل شيء ، بماذا سيتكفل بمفرده ؟"
أومأ الدوق قليلا بتوتر
" حسنا ، بحسب كلام جلالته يريد ولي العهد مناقشة هذه المسالة مع بينيلوبي على انفراد "
كشر ديريك 🦓 بحاجبيه عند سماع ذلك
" كان عليك الرفض ، يجب علينا ان نتطلع على كل التفاصيل "
شعرت بالغضب
' لماذا يحشر أنفه في كل شيء ؟'كان الدوق سيجيب لكنني أخذت مكانه
" عذرا ولكن هل أنت من سيتزوج ام انا ؟، هذه تفاصيل زواجي لذا انا الوحيدة التي لها حق التقرير وانت لا علاقة لك"
لم يعجب ديريك 🦓 بكلامي وزاد غضبه ، لكن الدوق حذره من التدخل
" حسنا بينيلوب إذا كان هذا ما تريدينه "
أنت تقرأ
الأميرة أصبحت زوجة ولي العهد المجنون
Fantasy"أميرة " " ما نوع العلاقة التي بيننا ؟" أجبت بلا مبالاة على الصوت البارد المتزايد لولي العهد كتحذير . " هناك مسافة طويلة بيننا " أجاب ولي العهد بطريقة سريعة " أنا تقدمت لك ولهذا نحن سنرتبط رسميا " " ام أنك رفضت عرضي " أجبته بتعبير ثابت " لا " ت...