إمبراطورية اوبيليا 🪄

324 15 20
                                    


إذا كان هناك اي اخطاء املائية اشيرو عليها في التعليقات لمساعدتي في اصلاحها ومساعدة باقي القراء على الاستمتاع

🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍🤍

كنت اتلوى يمينا ويسارا احاول الافلات منه ثم قمت بعض يده ليفلتني.

' نجحت '

عندما حاول امساكي مجددا دافعت عن نفسي بصعوبة ولكنني تمكنت من انتشال غطاء الرأس على الاقل .

هذا الشخص أنه …، مستحيل هذا لا يعقل

" مايك "

اليس هذا الشخص احد جنود دوقية إيكارت الذي يعمل تحت امرأة ديريك .

مستحيل ألم يقل كبير الخدم أنه ديريك طرده ماذا يفعل هنا .

خرجت من شرودي  عندما تذكرت اني في خطر ويجب علي التصرف

قمت بضربه بمرفقني عندما كان شاردا بسبب انتزاع القناع من على وجهه ، سقطت على آلأرض بعد ان افلتني ثم نهضت وحاولت الهرب باقصى سرعة .

التفت للخلف لاراه، عندما استعاد  ثباته اخرج خنجرا ورماه ناحيتي .

عندما ادركت انني لا أستطيع تجنبه اغمضت عيني ودعوة الاله ان ياخذ روحي بسرعة بعد الطعنة والا اتعذب في لحظاتي الاخيرة .

ولكن لم البث كثيرا حين وقعت في حضن شخصا ما وصوت اعتراض الخنجر من قبل السيف دوَّى في اذني.

" كيف تجرأ على محاولة قتل ولية العهد "

كاليستو ! أنه هنا ولي العهد زوجي !

كنت في حضنه الدافئ اشعر وكانني على وشك البكاء لا اصدق انني نجوت لقد اتى لينقذني .

جاء الحراس بسرعة خلف كاليستو واحاطو بمايك من كل الاتجاهات واعتقلوه .

كنت انظر لكل ذلك بصدمة حتى احسست باشتداد قبضته على خصري

" بينيلوبي هل انتي بخير ؟"

كان كاليستو يسال بنبرة قلقة ، أنه خائف من ان اتذى هل اخيرا هناك شخصا يهتم لامري ، ان كنت بخير ام لا ؟ ان كنت مذعورة ام مطمأنة؟.

" لقد جئت "

" لا تقلقي أنا هنا "

حملني بين ذراعيه وضمني بقوة لصدره وكانه يخفيني عن العالم باسره وشعرت به يتحرك.

وصلنا لغرفتنا وضعني على السرير وجلس بجانبي  يتفحصني

" هل اوذيتي في اي مكان ؟ هل لمسك ذلك العاهر"

لم أستطع الاجابة كنت غير قادرة الاستعاب ،محاولة قتلي وانا ولية العهد هل هذا المنصب أيضا لا يمكنه حمايتي .

الأميرة أصبحت زوجة ولي العهد المجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن