شهر العسل 🍯

411 22 11
                                    

طوال الوقت الذي عشت فيه في الدوقية ، لم أذق طعم النوم المريح او الطعام اللذيذ، ولكن هنا كل شيء مختلف ، لم يعد هناك ما يقلقني وانا اعلم ان هناك شخصا يحميني .

بينما كنت غارقة في النوم وانا أحتظن الكتب والاغطية الناعمة، شعرت بأصابع شخصا ما تداعب جبيني .

فتحت عيناي ببطئ لارى كاليستو جالسا بجانبي على السرير ويداعب خصلات شعري .

" هل أيقظتك ؟"

قالها وهو يبتسم بشكل دافئ ومريح .

" إذا كنت تريدين النوم أكثر لابأس.  عودي ونامي "

نهضت ببطئ وهو دعمني وسحب الكتب من حظني ووضعها جانبا على الطاولة .

" لا ، لا أريد شبعت نوما"

" جيد إذا استيقظي لنتناول الغداء "

" اوه هل حلت الظهيرة ؟"

ابتسم وقال بشكل هزلي ساخر

" بالطبع ماذا تظنين ، سيتوقف الزمن لانك كنت تشخرين "

" ماذا انا أشخر ؟!"

كنت سأوبخه لكنه قاطعني وامر الخدم بإحضار الطعام .

' أحمق برأس ذهبي '

جلست امامه على الطاولة وقامت الخادمات بوضع الاطباق ، كانت وجبة ثقيلة على غير العادة ، في منزل الدوق الغداء يكون خفيفا عادةً .

" ما بك يا أميرة ، هل هناك ما يزعجك ؟"

لقد انتبه لملامح وجهي الغريبة ، حسنا كنت أعيش في شيء وأصبحت أعيش في شيء الان لذا الوضع غريب .

" لا ولكن .....الغذاء ثقيلة لم يكن كذلك سابقا "

" هذا ببساطة لانه غذاء خاصا بالازواج في اليوم الاول ، انه لمنحهم الطاقة لذلك تقدم الوجبات ثقيلة وتحتوي على اللحم "

" اه لقد فهمت "

لم أسأل المزيد اكتفيت بتناول الطعام بصمت كان لذيذا حقا طباخ القصر الامبراطوري لا يقارن بطباخ الدوقية ، هذا الطباخ طعامه أفضل مئة مرة .

كان الجو دافئا وأشعة الشمس تدخل الغرفة بشكل جميل والصمت المريح لم يكن هناك سوى صوت أنفاسنا .

قطع ذلك الصمت الجميل صوت كاليستو  وهو يسأل

" لقد قررت ان نذهب في شهر العسل الى امبراطورية اوببليا ، ما رأيك ؟" ( طبعا الي بدو يعترض يسكت احسن له لانه ما يعرف صعوبة اختراع الاسماء 🙃🔪)

لم أسمع بهذا الاسم من قبل هذا بالاضافة لانني لا أعرف أي شيء عن الاماكن السياحية في هذا العالم ، كل ما اعرفه اسماء قارات ودول اختفت من على وجه الارض قرأت عنها في كتب التاريخ .

سيكون شهر العسل لكي نقضي وقتا ممتعا ونتقرب لبعضنا ، ولكن بما اننا لسنا سوا زوج سياسي فهذا غير مهم .

الأميرة أصبحت زوجة ولي العهد المجنونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن