كان الدوق لا يعرف على ماذا يعترض اولا، هل يعترض على القرار المتهور لابنته ، ام على اللقب الذي أطلقه عليه كاليستو .
" انتظر لحظة سموك ماذا تقصد بهذا؟"
ولكن قبل ان يتكلم الدوق ويبرر كلامه تدخل تبنه الثاني وبدأ يصرخ
" بالطبع لا ، ماذا تقصد بزواج ؟ "
انزعجت بينيلوب من تدخل افراد الاسرة لذا قاطعت كلامهم لكي تنهي هذا الصراع الذي بلا معنى .
" أبي انا موافقة على الزواج من سموه كنت أريد أخبارك بهذا على الافطار ولكن تمت مقاطعتنا "
لم تفوت بينيلوبي الفرصة لكي تشير الى وقاحة كاليستو ، زيارته المفاجأة بعد ساعات قليلة من ارسال طلب الزواج امر مبالغ فيه .
" سموك شرف لي أن أكون زوجتك "
اوأمأت برأسي قليلا دلالة على الاحترام .
" لا داعي للرسميات يا أميرة سنصبح زوجين قريبا "
' هذا الرجل حقا ......'
كنت منزعجة لم يفوت فرصة ابدا لقول كلمة زوجين هل تعجبه فكرة الزواج لهذا الدرجة .عندما نظرت بينيلوب باتجاه كاليستو لمحت ديريك 🦓 وهو ينظر اليها بعيون محتقنة بالدماء بوجه يشع بهالة قاتلة.
' يإلهي هل تزعجه فكرة زواجي لهذه الدرجة '
بعد كلام بينيلوبي لم يستطع الدوق قول شيء لذا قرر مجارات كاليستو بالحديث ثم يمكنه الحديث مع بينيلوب على انفراد وفهم الوضع .
" حسنا سموك إذا لما لا تشاركنا طاولة الطعام ويمكننا مناقشة التفاصيل أثناء ذلك "
نهض الجميع واتجهنا لغرفة الطعام لكي نتاول الشاي
وما بقي من طعام قبل ان يقاطعنا كاليستو .جلس الدوق على رأس الطاولة وعلى يساره ابنتيه بينيلوب و ايفون، اما على يمينه كاليستو وديريك وليونارد .
من عادة النبلاء ان يجلس الشخص صاحب المكانه الارفع على راس الطاوله ولكن بالنسبه لعمر الدوق وكون كاليستو سيصبح صهره فالدوق هو من ترأس الجلسه هذه المره.
كان كاليستو يقابل بينيلوب لكنها لم تنظر اليه وحاولت التركيز على فنجان الشاي الذي امامها والحلوى .
كان الصمت يعم القاعة بسبب المشاعر المختلطة ولكن الانزعاج بدا على الجميع الا بينيلوب وكاليستو فكلاهما يعرفان بما سيحدث مسبقا .
قطع كاليستو الصمت موجها كلامه للدوق
" إذا دوق متى تكون متفرغا لاجل اللقاء بين العائلتين ؟"أجاب الدوق بصوت يعلوه الكرامة مع ان الحديث كان بكلامات التواضع
" نحن في خدمة العائلة الامبراطورية متى يكون الامبراطور متفرغا نحن جاهزون "
أنت تقرأ
الأميرة أصبحت زوجة ولي العهد المجنون
Fantasy"أميرة " " ما نوع العلاقة التي بيننا ؟" أجبت بلا مبالاة على الصوت البارد المتزايد لولي العهد كتحذير . " هناك مسافة طويلة بيننا " أجاب ولي العهد بطريقة سريعة " أنا تقدمت لك ولهذا نحن سنرتبط رسميا " " ام أنك رفضت عرضي " أجبته بتعبير ثابت " لا " ت...