كان حفل زفافنا هادئا و دافئا غير مكتظ .
فكان من ضمنه عدد من المقربين فحسب .
ولجت أنا بفستاني الأبيض مكان الزفاف مع أخي ، فقد تقرر أن يكون حفل زفافنا في تلك الحديقة التي اعتدنا المكوث فيها لساعات طوال ، لأجد إيثان المرتدي لباسا رسميا أظهر وسامته .
ثم قال أخي جونغوون لإيثان بنبرة دافئة :
«إعتني بأختي يا صديقي العزيز ، و لا تجعلها حزينة او قلقة من أي شيء ، عوضها عن كل المعاناة التي عاشتها، و كن لها زوجا و سندا و أنيسا، ارجوك عدني بهذا يا إيثان»
إبتسم له إيثان بحنان ثم أردف :
«أعدك يا رفيق المحبب ، ثق بي»
فشابكنا ايدينا ثم أردفت بعدنا لاحظت توتره:
«ما بالك يا عزيزي متوتر ؟»«لا يا عزيزتي ، أنا فقط سعيد، سعيد للغاية ، بالمناسبة تبدين فاتنة »
«شكرا لك يا عزيزي ، أنت أيضا تبدو وسيما للغاية »
_____________________________________
إنتهت مراسم الزفاف ، و بدأنا نتراقص على ألحان الموسيقى الهادئة .
و ذكرياتنا السعيدة معا تجسدت داخل أعيننا المحبة .
كنا نرقص بتناغم و انسجام ، كما لو أننا أخر من تبقى في هذا الكون.
ثم همس في أذني:
«سأظل أحبك إلى أخر رمق ، محبوبتي جيوو ، و لن أجعلك تعانين بعد الأن ، سأظل بجانبك دوما ، أنا أعدك »
قال كلامه الدافئ ثم قبل جبيني تزامنا مع انطلاق الألعاب النارية.
لترتسم ذكرى يستحيل نسيانها .
____________________________
إزدانت حياتي بوجوده ، و دُفنت كل المآسي التي عشتها، بفضله.
أصبح مكاني الآمن الذي ألجأ إليه كلما شعرت بالخوف و الهلع .
و صوته الدافئ و الحنون غدى أنيسي عند الحزن .
و يده الدافئة أصبحت ترياقي عند الألم.
لقد وفى بوعده بأنه سيظل بجانبي دوما ، و لم يفلت يدي قط.
أراني أن الجميع خلق ليكون سعيدا في نهاية المطاف ، و أن الشجون و المعاناة ستتلاشى كالسراب .
أراني أنه لا يجب علينا أن نأبه بأراء الناس ، فهي محض تراهات، نحن نعيش لنفسنا و ليس للأخرين ، لذا ليس علينا أن نرضي رغباتهم بإيذاء أنفسنا لأي سبب كان.
______________________________
«و هكذا انتهت قصتنا يا صغيرتي»
أردفت المحامية الشهيرة جيوو التي إنتصرت في جميع قضاياها ،لإبنتها هانا ، البالغة من العمر ست سنوات،و التي تتجول في تلك الحديقة الشاسعة محتضنة ذراع والدها إيثان، القاضي المعروف بعدله و طيبته .
صرخت الصغيرة هانا ذات الخصلات البنية و أعين القطط الشبيهة بخاصة خالها بإعجاب واضح :
«وااه، يا لها من قصة رائعة يا أمي ، لكن لماذا اخترتم تسميتي بهذا الإسم؟ »نظر الزوجان المحبان لبعضهما البعض بإبتسامة ، فقالا بتزامن :
«لأنك زهرة ربيعنا »
______________________________
-THE END-
أنت تقرأ
SPRING ربيع
Historia Corta[مكتملة] "كل شتاء سيغدو ربيعا مشرقا ، و قلبك الصغير الذي أثلجه الدهر سيزهر من جديد" - لي إيثان- - يانغ جيوو-