1-PART ONE.

997 34 94
                                    

⚠️

《جميع الأحداث التي تدور في هذه الروايه مِن فرطة أفكاري وبناء خيالي وجميع الحقوق تعود لي ككاتبه فأذا حدث تشابه مع روايه أخر فهي محظ صدفه لا أكثر》

《بدأت الكتابه هذا الجزء في تاريخ》

《2023/11/30》

~○~○~○~○~○~○~

"سبتمبر"

-1984-

أمددُ جسدي على العشب و أنظاري معلقةٌ على السماء التي تزاحمت بالغيوم.

بدأَ الجو يصبح باردً بعض الشيء، باردً قليلاً لكني أشعرُ بهذا البرد القليل ينخرُ في عظامي فحتى و أن كانت شَمْسُ أغُسطس لاتزال فوق رأسي لم أشعر بِها لأنه..

لازال الشتاء قائمً بين أضلعي.

_________________________________________

-جيمين!.

ألتفتُ إلى جدي المٌتسأل.

-كَل عادة جدي لم أكن بعيداً ولم أخطو خطوة واحده خارج المرج.

أعلمته لسبب تأخري مثل كل يوم لا أحبذ المكوثَ في المنزل دائماً.

-يا بُني تعلم أني اقلق عليك ليس ألا فلا تشقي قَلِبيّ عليكَ.

رمى بسترته على كتفى الأجواء تصبح ابرد مساءً في الريف.

-كُن مطمئنً جدي فأني لا أُعصِيكَ.

بادلتهُ تلك البسمه التي يرسمها على محياه.

تقدم قرب الطاوله وشرعنا بتناول العشاء فا ساعة قاربة على الثامنةِ مساءً، جميع السكان في هذا الريف يسيرونا على نمطً واحد وهو العشاء في وقتاً مبكراً كما هو الفطور والغداء منتصف النهار.

كل شيء منتظم إلى درجة الاختناق، بالنسبةِ لشخص يكره الالتزام والقيود نفسي.

وبسببي أيضاً كسر جدي هذا النظام في المنزل لأني دائماً ما أتأخر في العوده.

لم أكن أسكن مع جدي في بادئ الأمر الا بعد أنفصال والدي عن بعضهما وانشغال كل منهم بحياته لدي أشقاء أصغرُ مني أثنين، فتاة وفتى ولأني أكبر تنازلت عن كلا والدي واذهب للأسكن لدى جدي في قريته الصغيره اما شقيقي كل منهما ذهب مع احد والدينا.

-لما لا تتناولَ طِعامُكَ بُني؟.

لا نفسُ لي ياجدي فأني قد شبعت مِن أبتلاعِ لكل تلك الذكريات.

||PLAYING ABOVE YOU||VMIN||.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن