5-PART FIVE

279 26 90
                                    


أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه ولاتنسوا التصويت.
.
.
.
....○~○~○~○~○....

-تايهيونغ!.

فزع عندما ندهت بأسمهِ.

-مالذي تفعله عندك؟.

تقدم مني قبل أن اقترب وارى الأوراق التي كان يعبث بِها.

أبتلع ريقه ولم يكن يملك شيءً ليجب عليه و عندما لم يكن بيدهِ حيله لتبرير..

أقترب أكثر و ألصق شفتيه بخاصتي..

شعرت و كأن عقلي قد انفجر ولم يعد يرسل الأيعازات الى عضلاتي لتتحرك وتبعده، أرتجف كامل بدني و نبض قَلِبيّ بأضطراب.

لم اقم بدفعه لم أستطيع حينها، كانت شفتيه ثابته فوق خاصتي ولا اعرف كيف أبتعد حتى اسقطة يدي على وجهه.

صعفته بكل ما أملك مِن قوه حتى تصبغت وجنته بالون الأحمر.

بقي ثابتً ولم يعد رأس إلى موضعه فقط بقى يديره أثر صفعه.

خرجت مسرعاً و كان قَلِبيّ قد هرب قبلي، غشيت الدموع طريقي التي ملئت مقلتي كُنت خائفٍ وبشده حتى لم انتبه على الدرجات السلالم التي تعثرت بِها.

غسلت فمي مراراً و تكراراً حاولت أن اغفو ولم أقدر حتى تجاوزت الساعه ثالثه فجراً.

لا أعلم مالذي كان يفعله بمكتب جدي وعن ماذا يبحث ذالك العقيد.

تكورت أسفل للأغطيه وجل ما اراها هو وجهه في كل مرة أغمض عيني.

-لستُ شاذاً، لا تفكر به جيمين، لست كذالك.

غطيت رأسي وبعدها بقيت أنظر ألى النافذه الطقس غائم وفيها نسماتً باردًه.

نحن الأن اصبحنا في أكتوبر.

شهر مولدي.

طرقاتً خفيفه على باب غرفتي أرجفتني، لا أعلم لما انا ارتجف حتى.

الساعه قاربة على الرابعه و جدي لن يستيقظ الان لا يوجد غيره.

اللعنه.

فتح الباب دون أن أذن له و كاعادته أظهر رأسه فقط، القى نظرة علي ثم دخل بالكامل.

التحفت جيداً بالأغطيه لدرجه شعرت الاختناق.

-جيمين.

||PLAYING ABOVE YOU||VMIN||.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن