13-PART THIRTEEN

276 24 62
                                    

أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه.
.
.
.
....○~○~○~○~○....

فقط أعاد دمج شفتينا بقبلة أقوى مِن سابقتها و كأنه يصب جميع مشاعره بِها.

أعلم اننا ننجرف اكثر مِن لازم أعلم انا قد تجاوزنا الحدود و أعلم اننا قد تجاوزنها منذ اول قبله، لكني لست مستعدا بعد.

-تـ..تايهيونغ.

قطعت القبله بعد عناء و ندهته بصوت متقطع بعد أن ذهبت يديه لتتخلص مِن أخر قطعه قماش تستر عضوي.

..أنظر الي، تايهيونغ انا لست مستعداً بعد أرجو أن تتفهم.

كان قلبي يطرق بسرعه جنونيه بالفعل لا أُرِيدُ بدأ علاقتنا بمطارحه الفراش أن كان يحبني سابقا فأنا احببته الان.

-لما؟.

قال و عينيه تلتهم تفاصيل وجهي.

-لاني خائف بالفعل و لست مستعد لا استطيع صدقني لا أريد أن نبداء على هذا نحو.

اترتخت يديه عن لباسي الداخلي و تركه بعد أن كان يتشبث به.

-هل أنِتَ خائف مني؟.

تسائل و لم أستطيع الاجابه خائف بأنه فقط يريد جسدي و ننتهي واسقط في دوامة لا متناهيه، هو كاذب و كاذب محترف.

استرسل بحديثً بعد طال صمتي ليقل.

-هل تظن أني أُرِيدُ جسدك فقط؟ و سأتركك بعدها؟ أتظن اني ركضت خلفك كل تلك المده فقط لأضاجعك وننتهي؟.

لم أجب فهو لا يفشل بقرأة أفكاري.

-انا اعرفك جيمين و اعرف كيف تفكر ألا ترى وضعنا الان؟ اذا كنت أُرِيدُ مضاجعتك ماكنت لأنتظرك كل تلك المده كنت ضاجعتك منذ أن رأيتك تجلس على كومه القش ولا جدك ولا غيره يستطيع ايقافي.

كانا اجسادنا تشتعل لأمر الذي جعل الحديث يخرج منا مثقلاً.

قلب الوضع الاصبح أسفله، نثر قبلاً أخرى على عنقي و عيني و شفتي بينما كف يده يمسح على شعري بخفه.

-أنا أضحي بروحي لأجلك جيمين لأجل أن أرى بتسامتك.

في نهايه احترم رغبتي بقوله.

-أنني لن افعل شيئاً بغير مرضاك.

||PLAYING ABOVE YOU||VMIN||.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن