3-PART THREE

307 24 70
                                    


أرجو أن تتجاهلو الأخطاء الإملائية اذ وجدت وشكرا اتمنى لكم قراءه ممتعه.

.....○~○~○~○~○.....

نفضت يدي بسرعه مِن بين خاصته و وقفتُ على قدمي، أبتعدت عنه.

-أعتذر أن ازعجتك.

قالها وينظر الي بهدوء.

ماهذا البرود الذي فيه؟.

-لا عليك.

سحبت صينيه الطعام وأخذت أطعمه.

رفض في بادئ الأمر رفضاً شديدً حتى أنه حاول أن يأكل بيده اليسرى إلى أن استسلم وناولني الملعقة.

-ألا تتذكر شيءً حقاً؟.

تسألت لاتأكد فهو مثيراً لريبه.

-انا حقاً لا أتذكر شيءً ولما عساي أن أكذب بأمور كهذا.

يا أللهي قالب الجليد هذا سوف يقتلني ببردوته.

-وللعنه مابك؟ ماهذا البرود؟ لقد فقدت ذاكرتك أي فقدت جزء مِنك و أنِتَ على هذا نحو مِن برودة الأعصاب.

أنفعلتُ بوجهه بصوتً مرتفعاً.

هو حقا يبدوا لا مبالي كيف كيف لهُ أن يكون بهذا الهدوء لقد فقد ذاكرته!!.

-فقدت ذاكرتك يعني انك لا تتذكر عائلتك، لربما تملك زوجه و أبناء، لربما لديك مِن تحبها، حياتك بأكملها وعملك!!.

كان يرمش بخفه ويطلعني حتى هدء ثوراني.

لربما للأمر مبالغ فيه مِن ناحيتي كنت غاضب لعدة اسباب ليس هو السبب رئيسي ولكن افرغتها به.

-ايها الصغير هدء مِن روعك، ما يجري معي لست بهِ بسعيد لكن أشعر وكأني مفرغ، خالي مِن داخل لكن لا أعرف كيف ابرر ذالك.

ألم اقل اني تسرعت!

-اعتذر.

حملت ما أحضرت معي وغادرت.

مالي اتصرف بغرابه اف جيمين ركز، الأحداث تتشابك مع بعضها.

والدي، جدي و شقيقي وهذا العقيد الذي لا أعلم مِن أين خرج.

افرطت بتفكير حتى غفوت وفي صباح يوماً عاصف، كانت رياح عاتيه وصرير أغصان الاشجار واضحً نافذتي تقاوم رياح وتتمسك كي لا تفتح أبوابها.

||PLAYING ABOVE YOU||VMIN||.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن