part ¹⁴

4.1K 147 14
                                    


✨10v+10c✨

تفاعلوا رجاءً!!!

....

ابتسم الاخر ليرد..

"بل أسوء ڤيرون"

قطب جونغكوك حاجباه بعدم فهم، ليقترب منه الاخر ممسكا بفكه مهسهس..

" مرحبا بك بجحيم العقرب زوجي"

جونغكوك في حالة من الذهول والصدمة للشبه الكبير بين من يقف امامه وبين تايهيونغ.

أفلت ڤي وجه جونغكوك المكبل على عمود، اتجه العقرب للجلوس على أريكته يضع قدم فوق الاخرى يمسك كأس النبيذ بيديه..

"لما تقيدني فك قيدي كي نتواجه رجل لرجل"

"ههههههه.. أوتحسب انك بقادر علي.. انت لا تعلم من أنا يا هذا ألزم حدودك زوجي الصغير "

"ايها المعتوه القذر كف عن مناداتي هكذا، ثم من تلقب بالصغير فك قيدي وسأريك من هو الصغير هنا"

ضحك الاخر وهو يضع الثلج بكأس ليرد..

"جيون جونغكوك مهنتك رسام متواضع انت ابن جيون الابن الوحيد لوالدك بالخامسة و العشرون من العمر،وانت الان زوج ابن السيد كيم الوحيد... ركز بهذا الوحيد"

شدد على لفظ "الوحيد" ليعقد جونغكوك حاجباه متذكر ان جميع المعلومات التي رأها عن تايهيونغ تأكد انه الابن الوحيد لهذه العائلة..

"اجل لقد تزوجت وحيده وهو تايهيونغ "

ضحك العقرب بقوة و هسترية جاعلا من جونغكوك في حالة من الاستغراب والحيرة، نظر للعقرب الذي استقام و بدأ بالسير ناحيته، هالته مرعبة وجسده يماثل جسد جونغكوك ضخامة

ذهب لخلف العمود ليفك وثاق الاصغر الذي استقام على الفور..

"اذهب ولا تخبرهم انك كنت معي، سأوفيك عند المساء"

"وهل انا عبد لديك كي انفذ أوامرك"

"ايها الرسام الصغير، صدقني ان اغضابي ليس بالشيء الجيد "

اردف مربتا على كتف جونغكوك الذي نظر له قليل ثم استدار ليغادر، عليه عدم التسرع كي لا يكشف امره، بالتأكيد كان العقرب ليشك بهويته لو انه حقق معه او استخدم سلاحه..

لكن مهلا اين سلاحه!!

وضع يده على حضره متفقدا سلاحه ولم يجده التفت للخلف ناظرا للعقرب الذي كان يناظره بهدوء..

 only for me||TK, YM~18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن