part ²⁵

3.4K 146 55
                                    

✨50v+50c✨

_____

داخل قاعة مليئة بالشخصيات المهمة السياسية والاجتماعية و رجال الاعمال..

كانت عائلة كيم قد وصلت للتو، هيونا و زوجها ملتصقان ببعضهما لينفيا الاشاعة التي اخترعها جونغكوك..

بينما أيلا تتحدث مع احد الشباب الاغنياء، تايهيونغ كان يتململ بينما يقف وحيد منتظر أشارة جونغكوك له..

كان القاعة مليئة بأصوات الضحكة والمجاملات الكاذبة خاصة الاغنياء..

رأى تايهيونغ احد السياسين ومسؤولي الحفل يتقدمون من المنصة ليعلم ان الوقت حان..

اخر هاتفه مرسل لجونغكوك رسالة بي *حان الوقت*

اغلق هاتفه وتوجه لجوار اخته لحمايتها ان حدث اشتباك ما..

اما عند جونغكوك فقرأ رسالة زوجه ليرسل لجاك بالتحرك..

"لما تصر ان تحضرني لهنا جاك"

"سيادة رقيب هذا تكريم لحمات جونغكوك أيعقل الا نحضر"

تنهد الرقيب ودخل قاعة التكريم بهدوء اما جاك فأنسحب للخارج بعد ان وزع رجال بأرجاء القاعة..

تقدم الرقيب من تايهيونغ عندما رأه ليردف وهو ينظر للسياسي يلقي بكلمة..

"على ما تكرم والدتك أهو سفك الدماء! "

"سنرى بعد قليلا سيادتك"

توجهت كاميرات الصحفيين للباب بعد دخول رئيس الوزراء هوشي الذي ابتسم لهم بهدوء وخطى ناحية المنصة، وقف امام المايكروفون ليلقي بكلمات معتادة يقولها الرجل المهم عند الملتقيات الصحفية..

وصل للجزء الذي يهمنا من كل كلامه حين أردف..

"واليوم وبكل حب واحترام سوف نقدم درع تكريم السيدة هيونا لما بدلته من مجهود ولرعاية الاهتمام بأطفال يتامى لا سند لهم بهذه الحياة

الانسانية كنز عظيم واصبح نادر بهذا العالم الموحش        لذا وجب تقديم هذا الوسامة تكريماً وتخليداً لافعال السيدة كيم الحميدة "

صوت تصفيف صدح بكل القاعة جاعلا من هيونا بتسم بغرور وفخر..

"سيدتي ارجو ان تشرفينا لوضع الوسامة"

تركت هيونا ذراع زوجها ليمسك هو بيدها ويأخذها حيث المنصة، أيلا كان تنظر لوالدتها بفخر وحماس فهي لا تعلم بحقيقتها، اجل تعلم ان اخاها ووالدها من المافيا، ولكن لمتعلم يوماً عن والدتها وتجارتها القذرة.

 only for me||TK, YM~18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن