chapter 2:part⁸

2.1K 108 25
                                    


✨ 50c+50v✨

••••••••

دخل الغرابي قصر كيم رفقة زوجته و يونغي الذي كان يبحث بعيناه عن جيمين..

ثوان وتقدم منهم جاكسون وهو يحيط بخصر تايهيونغ وابتسامة مستفزة رسمت على شفتاه..

"اهلا بكم، شكراً لتلبيتكم دعوتي المتواضعة"

"تعلم اننا لم نأتي لاجلك، وليكن بعلمك ما بيننا لم ينتهي بعد، سأستعيد ما اخذته مني بالقوة ان لزم الامر"
زمجر يونغي بغضب ثم تخطاه مسببا غضب جاكسون، ألا انه هدئ نفسه وابتسم بزيف مجددا مخاطبا جونغكوك الذي كان غارق بالنظر داخل عينا البندقي..

" اذا جيون، اتيت بقدماك لتهنئنا على خطوبتنا، يا لك من صديق مدهش"

"لا تستبق الامور لربما اتيت كي اقتلك، من يدري"

قال جيون وخطى للداخل هو و زوجته ليضحك جاكسون بسخرية وهو ينظر للاشيء بشرود.

"لندخل الضيوف بأنتظارنا عزيزي "

"ادخل انت سأوافيك بعد قليل، اذهب انت"

أمأ تاي وابتعد عن الاكبر الذي بدوره توجه للحديقة ليتصل بأحدهم..

"لتكونوا امام المنزل في الحل، وعند إشارتي اقتحموا المكان"

"لماذا؟ لم يكن هذا جزء من الخطة! "

"أفعل ما اقوله و نفذ فقط"

"امرك سيدي"

اغلق الهاتف ليرسم ابتسامة كاذب على وجهه ويعود للداخل، فور دخوله وقعت عيناه على جيون وهو سار بنظره في تايهيونغ، ليبتسم بجانبية ويقترب من الرمادي..

"صغيري تعال اود اعلان شيء مهم"

همهم تايهيونغ ليسير جوار الاكبر الذي توقف بمكان يستطيع الجميع رؤيتهم به فأمسك بملعقة صغيرة وكأس ليقرع عليه جاذباً انتباه الجميع..

"أرجو ان تعيروني انباهكم جميعاً "

توجهت جميع انظار كل من بقاعة الحفل له، ومنهم جونغكوك الذي كان يقف عند البار وبيده كأس من الخمر، ولجانبه زوجته

"اولا اريد شكركم جميعا لقبولكم دعوتنا، ومجيئكم لتشاركونا الاحتفال.... أنتم قد اتيتم لحفل خطوبة، ولكن يسرني ان اعلمكم، بأنني سأتزوج بهذا الجميل الان"

صدم جاكسون بحديثه تايهيونغ، واغضب جونغكوك الذي كان ينوي الذهاب و قتل جاكسون لينتهوا من هذا المهزلة..

 only for me||TK, YM~18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن