part¹²

4.2K 166 16
                                    

100v

مئة صوت ما بحدث الى ان يكتمل الشرط

....

على قمة تل في أطراف المدينة يقف افراد الفرقة الخاصة والمكونة من جيون وصديقه..

جاك كان يعد المنظار ويونغي ينفقد الاسلحة وجونغكوك يجلس بعقل شارد ينظر للفراغ..

"مالذي يجعلكم متأكدين أن هذا هو المنزل المطلوب"

اردف جاك بينما ينظر من المنظار لمنزل صغير وهو الوحيد بالمنطقة، تنهد يونغي ليجيب وهو يضع خزنة الرصاص مكانها..

"حسب المعلومات التي وردتنا، اجل هذا هو...... جيون فيما تفكر أترى انه وقت مناسبة لشرودك! "

"لا شيء افكر بأمر ووجين، لما لم تخبرني من قبل أولست صديقك"

"في العمل لا صداقة"

اجابه الشاحب ليتنهد جونغكوك ويستقيم مقتربا من جاك مردفا..

"اي حركة مريبة صدرت من المنزل؟! "

"للان لا، لا شيء مريب "

تنهد الغرابي مومئا وعاد للخلف جلس أرضا وعقله بدأ يستذكر كلام ووجين..


♕♕♕

flash back

"ووجين"

"مرحبا زوج زوجي"

اردفت بإبتسامة لتتقدم منهم بتمشي بثقة وخفة وصوت كعب حذاء يدوي بالغرفة..

وضعت مسدسها على الطاولة لتجلس ولازالت تنظر لجونغكوك مبتسمة وهو بدوره لازال لا سيتوعب ما يحدث..

"اعلم انك صدمت، لا تقلق سأشرح لك كل شيء الان"

اردف بارك ينظر لجونغكوك الذي يشعر بعقله على وشك الانفجار لقد تعرض لصدمات كثيرة هذا اليوم من العقرب بدايةً وصولا لووجين الان..

اشار الرقيب لووجين بالكلام لتومئ وتبدأ بسرد قصتها على مسامع جونغكوك والبقية..

"حسنا بدأ الامر كله منذ ستة سنوات ماضية، حينها قد رقية بعملي لاصبح عميلة خاصة بعد ان كنت مجرد متجندة، والسبب يعود لخبرتي بالطبع.

عندها نقلت للعمل هنا رفقة الرقيب، ووقتها كان العقرب و عصابة الرؤوس السوداء ومن اكبر العصابات واكثرها ارتكابا للجرائم..

هوية العقرب كانت مجهولة لا أحد رأه من قبل فقط كنا نسمع عنه او نرى مساعده الخاص

 only for me||TK, YM~18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن