chapter 2:part ¹⁰(the end)

3.5K 139 43
                                    

let's start

_______________

بسيارة الرقيب كان كل من جونغكوك و تايهيونغ و السيد بارك متوجهين للمنزل.

كان جونغكوك متمسك بتايهيونغ كما لو انه سيهرب.

"جونغكوك انت تخنقني ابتعد"

اردف الرمادي وهو يحاول يدفع الغرابي بعيداً ولكن دون جدوى تذكر..

الرقيب كان يشاهدهما عبر المرآة بأبتسامة، فهو سعيد لاجلهما، كم يآمل ان يكملا حياتهما بهذا الشكل بعيد عن المشاكل..

"سيدي هل وجدتم كيم إيضا؟ "

عقد بارك حاجباه، بينما تايهيونغ نظر له مستغرباً..

"ماذا لما تنظرون لي هكذا!! "

"جونغكوك ما دخل كيم الان، ثم كيم قد مات منذ زمن على يدك!! "

"هذا الهراء أيها الرقيب، ألم نكن منذ ساعات فقط نبطل خططه، أوليس هو وجامسون شركاء"

تنهد الرقيب ناظرا لتايهيونغ المشوش والذي لل يعلم ما خطب جونغكوك الان..

ألتزم الرقيب الصمت و اكمل القيادة ليصلوا أخيراً..

ترجل هو منها ثم فعل الزوجان جيون، ليردف جونغكوك..

"إليكم ما حدث، العقرب قد قرر مشاركتنا لفضح كيم، ونحن ذهبنا للموتمر التكريم، ولكن سوء الحظ، كيم قام بخطف تايهيونغ

من ثم اخبرنا انه قام بزرع قنابل بالمدينة،انا لحقت بكيم وانتم اهتممتم بأمر القنابل

بعد لحاقي بكيم،هناك قابلت جاكسون و تقاتلنا،ومن ثم دخلت المشفى،والباقي تعرفونه "

نظر كل من تايهيونغ و الرقيب لبعضهما بذهول، ذاكرة جيون لم ترجع فقط بل اختلطت فيها الامور..

"جونغكوك كم عمرك"

"25 لما؟ "

"الان اتضحت الامور، تعال للداخل واخبرك بكل شيء"

قال الرقيب وسار للداخل، ليتبعه جونغكوك ثم تايهيونغ بعد ان وقف قليلا يفكر..

.......

بداخل المنزل كان الجميع يجلس وينظر لجونغكوك الذي بدأ يفكر انهم قد جنوا!

"اذا تخبرني بأن ذكراته اختلطت"

"على ما بيدو هذا صحيح، اظن ان السبب تشابه المواقف التي حلصت معه ومع كيم، وبين ما حدث اليوم"

 only for me||TK, YM~18+حيث تعيش القصص. اكتشف الآن