« صداقه جديده »

131 10 57
                                    




.





.


.


                                   ...............

صعدا الجميع لحجارتهم ماعادا "أريانا" التي فضلت الجلوس
في الغرفه المشتركه أمام المدفئه مدعيه بأنها تفضل الجلوس
بمفردها دائمًا قبل أن تخلد إلى النوم.

الامر الذي جعل "آورورا" و"بانسي" يصعدو فورًا للغرف
ويبدأو في تفقدها بشكل سريع لتتأكد من حجرة "أريانا" الصحيحه.

"آورورا" :( انا سوف اذهب لاراء غرف السنوات الاولى بالاضافه لسنه الرابعه).
"بانسي" :( سوف أذهب لغرفتنا فورًا).
"آورورا" :( "بانسي" أرجوك تفحصي جميع الغرف).
"بانسي" :( لاعليك).

ولكن ما أن وصلت إلى الغزف الخاصه بالسنه الرابعه سمعت صوت "دافني" يناديهم من غرفتهم :( "آور" "بانسي" تعالا هنا فورًا). وما أن وصلت "آورورا" للغرفه حتى رأت بأنه يوجد أربعة أسره بدلًا من ثلاث.

لتقول فورًا "بانسي" :( سوف أذهب لأخبر "أريانا" عن الغرفه).
لتقول "دافني" بصوت ناعس :( أذا أتيتو لاتحدثو ضجه في المكان).

"بانسي" :( وانتِ "آورورا"؟). "آورورا" :( سوف اتاكد من وضع احتياجاتي أولًا في مكانها ثم اخلد إلى النوم).

لتذهب "بانسي" إلى الأسفل و"آورورا" و"دافني" دخلو إلى الداخل ، وما أن وصلا حتى افترقا الأثنتان عن بعضهم فقد ذهبت "دافني" مباشره إلى سريرها وأما "آورورا" إلى الخزانه الخاصه بها.

..........................

كانت تجلس "أريانا" أمام المدفئه وهي غارقه ب أفكارها السيئه وفي كل مرا كانت تحاول بها الخروج من كئابة افكارها عادت لها مجددًا وكأنها أصبحت عالقه بدائره محكمة الغلق.

كانت تفكر بالاول بأن أخويها بالتاكيد لن يكونا سعيدين بمنزلها فالمفترض أن تكون في "جريفندور" بدلًا عن "سيلذرين".

وفي كل مرا كانت تحاول بها أن تفعل ماهو صحيح لعائلتها تفشل بدايه في تسببها في سجن والدها "بيرسفال" والاسوء تسببها في وفاة والدتها "كيندرا".

لم تسامح نفسها "أريانا" ابدًا على ماحل بعائلتها بسبب طيشها وتهورها وهي طفله لم تفكر للحظه بأن لا دخل لها بما حدث في الماضي وأن ماحصل كان قضاء وقدر لم تستطع التفكير بشي سعيد كانت تغرق وتغرق بحبل أفكارها السوداويه.

ليتي صوت من الخلف ويقطع حبل أفكارها المتشائم ، كانت تلك "بانسي" التي تكلمت فور نظر "أريانا"  لها ببتسأمه متعاليه :( توقعي هو الصحيح ربحت الرهان وخسرت "دافني" انتِ معنا في الحجره).

شعرت "أريانا" بشعورين متشابهين وماتضدين في تلك اللحظه الاول كان بمدى سخافة "بانسي" وحديثها والاخر بسخافتها هي نفسها وانها غارقه في التفكير بحزن الماضي لدرجه أنها نسيت التفكير بالحاضر والمستقبل وأن أخويها لن يكرهاا بمجرد أنها دخلت منزل غير منزلهم.

The last black battleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن