..
.
أعلن الجرس بداية أول حصة بالعام الذي شهد العديد من التغيرات العظيمه بالعالم السحري البريطاني... وتزامنن مع صوت الجرس بدأ التزأحم عند بوابة "البهو" العظيم حيث بدأ الطلاب والطالبات بالخروج لحضور أول حصصهم.
"آورورا" :( "أريانا" لدينا مادة التعاويذ يجب أن نسرع كي لانتأخر لان فصل بروفسور "فليوتك" قريب من برج "ريفنكلو"). ومع انتهى جملتها كانو قد خرجو من "البهو" متوجهين للفصل.
"آورورا" :( انظري كل ما أقتربنا من فصل بروفيسور "فليوتك" سوف تريى الكثير من الزخارف التي وضعتها "روينا ريفنكلو" لتزين برجها). "أريانا" :( باقي المؤسسين..). "آورورا" بمقاطعه :( جميع المؤسسين فعلو شي ذاته لكن كل مؤسس تفرد بتصميم ف كانت "روينا" تحب الزخارف واشعة الشمس الداخله لداخل القلعه لكي تعطي دفئًا أكثر مثل "جودريك جريفندور" الذي كان يحب اشعة الشمس والأسقف المرتفعه ووضع الكثير من اللوحات عكس "سالازار" الذي كان يفضل الأسقف المنخفضه والزخارف القليله).
"أريانا" :( و"هافلباف"؟). "آورورا" :( تصميم "البهو" العظيم كان من نصيب "هيلجا هافلباف" والمخارج والمداخل الأساسيه به). ومع أنتهى "آورورا" لجملتها كانو قد وصلو ليقول "دراكو" :( مارايكم أن ندخل الصف ونحن صامتين؟).
لكن الفتاتان تجاهل قوله واستمرت "آورورا" بالتحديث لـ"أريانا" عن "هوجورتس" والمؤسسين وكان الثلاثي هم أول الواصلين لصف لكن ماهي الأ ثواني وبدأ الأخرين بالوصول.
كان اخر المنضمين من "سليذرين" "سيموغ" و"جويل" وكان الصف غالبة المنضمين له من "ريفنكلو" ثم "جريفندور".
وكان قد أكتفى بروفيسور "فليوتك" بتعريفهم بالتعاويذ الجديده واعطائهم فرصه لتدرب على بعضًا منها واكتفى فقط بأن يطلب منهم قراءة وفهم استخدامات التعاويذ.
ومع انتهى الحصه وبدا خروج الطلاب سألت "أريانا " قائله :( ماذا لدينا الأن؟). "سيموغ" :( أهدي "دمبلدور" لازلنا في البدايه). "آورورا" :( لدينا الأن وقت فراغ لمدة ساعه يمكنك القيام بأي شي تريده). "سيموغ" :( يمكنك أن تذهبي معي بجوله). "أريانا" :( شكرًا على العرض لكن لا أريد الذهاب إلى المكتبه).
"سيموغ" :( لاداعي للقسوه "أريانا"). "آورورا" :( أصمت "سيموغ" ،"أريانا" سوف أذهب معك هيا).
ومع خروجهم من الصف وجدو تزاحم وحشد ب أحد الممرات ليتبادلو النظر لثانيه ثم يذهبو مسرعين ليعرفو ماذا يحدث ، لكن كان التزاحم شديد لدرجه أنهم لم يستطيعو سوا معرفة أن هناك اعلان جديد فقط.
لترأ "آورورا" رأس "نيرو" لتصارخ مناديه له لينظر "نيرو" بدوره لمناديه لتبدؤ عليه ملامحه عدم السرور عند معرفته أنها "آورورا" لكنه خرج فورًا من الحشد ويذهب لها.
أنت تقرأ
The last black battle
Fantasíaماذا لو لم تنتهي معركة هوجورتس الشهيره بنفس الطريقة التي نقلت لنا؟ حين يعود الاموات للحياه دون معرفة احد وحدوث انشقاقات داخل صفوف العدو اكثر من ما تم نقله لنا. العدو صديق؟ "كان ألد اعدائي والأن من أعز اصدقائي" وحين يجتمع الاخوه مجددًا. "هل تعرف اين...