رحيل والمتدين ...بارت الثالث
الكاتبة عشرينية 📝بعد فراق من نحب. تكون حياتنا عبارة عالم من السواد ومهما مر زمان لانقدر نتخطى هذا الفقدان الكبير والحزن يتجول في أعماق ذاكرتنا ...
صلينه ركعتين وقرينة زيارة وطلعنا.
أخذنا خالي للمقبرة. رحنه امي وأمين. بجينه لمن ارتاحينه. لازمه ايد امنه ونمشي صعدنا سيارة ورجعنا لبيت جدو.
بمرور سبوع طلعوا بابا من لإنعاش الحمدالله. صحته زينه بس ميكدر يمشي كالو خلو بعد شكم يوم ونطلعه. ....فجئ دخلت للمطبخ واسمع خالي احمد وزوجته يسولفون بينهم.
انتصار ... شنو سالفه سيد رسلان يوميه يتصل عليك يطمئن. على رحيل
احمد. ... غير بنات خالتة. ويخاف عليهن
انتصار... بس هوا مصخها مو هيج. يومية يتصل وقبل لا يلتحق جابلها علاج ومدري شنو
احمد ... هوا رسلان يحب الخير ويا كل الناس
انتصار .... الله عاميكم مشوفون شيصير. عود معمم وهالله هالله.
احمد ... شهل حجي ولج
انتصار ...اي حبيبي. ماكو تفسير هل شيء غير رسلان عاشق رحيل
احمد. .... انتصار احترمي نفسج وعرفي شتحجين. لو خايفه على بت اختج فاطمه هيج تتصرفين
انتصار ... شلون ماخاف عليها بعدها عروس. مو تجي ام بغداد تأخذ زوجها.
رحيل .. اسمع الكلام ونار شتعلت بداخلي شهل لحجي طالع علية واني مادري. ماتحملت الكلام دخلت عليهم.
خاله انتصار. حنه بمصاب مو بنت بغداد الى بعزا امها تتمعشق وتحب وتأخذ.
زلم من نسوانهم بعدكم متعرفونه زين
. بس انتن الغيرة عمت عيونجن لأن ماشابعات دلال تتخبلن اذا احد اهتم ب أحد غيرجن.المهم خالو انت ما قصرت ويانا. احنه طالعين من بيتكم مستحيل نبقى بعد.
زوج عمتي اقبال راح يروح لبغداد بعد شوي ونرجع ويا.
احمد ... لا وروح امج مترحين
رحيل.... اني الي احلفك بروح امي تخلينه اروح يكفي الاهانه الي سمعتها من زوجتك.
هاي هيه خلاص. هسه اتصل على زوج عمتي وروح وياهم
رحت كلت امنه على الي صار. وتصلنا على زوج عمتي. وكال جايجن بس ساعه يمجن. بقينه ننتضرة يجي
.............
رسلان .... مر سبوع على دوامي خلصت ونزلت للنجف.
بس بهل سبوع اني كل يوم اتصل على خالي احمد لو امي اطمأن على رحيل وأمنهوصلت للبيت. دخلت سلمت على لكل وفاطمه موجودة حتى ما كامت سلمت عليه.
صعدت اني للغرفه نزعت ملابسي. ودخلت سبحت. وبدلت لبست دشداشة وعباية والعمامه على راسي
أنت تقرأ
رحيل والمتدين
General Fictionليس كل صاحب عمامة هوا صالح . ولا كل متبرجه هيه غير محترمة. القصة من وحي الخيال غير حقيقية ولاكن. كل مافيها هوا حقيقي تجمع بين القسوة والمحبة. والباطل والحق. وظالم والمظلوم والحب والكراهية ان شاءالله تعجبكم. تحياتي لكم. الكاتبة عشرينية ...