الصدفة المحيرة..

326 15 5
                                    

..في أحد الأيام وعندما كان السوجو في طريق عودتهم إلى مسكنهم في لندن.. كان دونغهي و آنهيوك يتشجران وهما يتسابقان لدخول المنزل أولا..فجاءة وهما يدخلان أذا بهيبوم ( قطة هيتشول أوباااا) يخرج مسرعا وخأف من سكن السوجو وهو يبتعد حينها صاح هيتشول بغضب على دونغهي و هيوك للبحث عنه لأنه ظن أن هيبوم هرب لأنهما أخافه بصراخهما و فتحهما لباب السكن فجاءة من دون سابق أنذار .. حينها كان هيبوم قد هرب مبتعدا إلى آخر الرواف لينزل بسلالم ..
(راح أختصر أسمائهم كالتالي :- لي توك : توكي ..هيتشول : هيتشي .. كانغ آن : كانغ أو آن .. ريووك : ووكي .. ييسونغ : ييسو .. دونغهي : دوني .. آنهيوك : هيوك .. سونغ مين : مينا أو ميني .. شين دونغ : دونغ.. كيوهيون : كيونا..)
هيتشي بغضب : آي ..يااااااه..آششششش ( ولحق بهيبوم ) ..
دوني بأسف و خوف : آسف هيونغ ..( ولحق به )
هيوك وهو يلحق بهما : أنتظراني ..
...دخل البقية إلى السكن لراحه .. بقي كل من هيتشي و دوني و هيوك يبحثون عن هيبوم لعدت ساعات ولكن دون جدوا من ذلك .. بعد ذلك دخل هيتشي السكن وهو غاضب جدا وهو يصيح بأعلى صوته على دوني و هيوك ..
هيتشي بغضب : كل ذلك بسببكما .. وأن لم أجد هيبوم سوف تموتان ..
دوني بحزن : آسف هيونغ .. نحن لم نقصد ذلك...
..حينها خرج توكي من غرفته على صوت صراخ هيتشي الغاضب ..فقال
توكي : ماذا حدث ؟ .. ألم تجدو هيبوم ؟!
هيوك بحيره و خوف : لا يا هيونغ.. لقد بحثنا في كل مكان..ولكن لم نجده.. كأن الأرض أنشقت و بلعته..
ووكي : هذا غريب ؟!..ليش من عادة هيبوم الهرب و الخروج من السكن ..؟!
توكي وهو يضم يديه إلى صدره : معك حق .. أنه شيء محير ؟!..
هيتشي : سوف أجن..
..حينها رن باب السكن .. فقال ووكي.. وهو يتجه إلى الباب..
ووكي : أنا سأفتح الباب..
ووكي وهو يفتح الباب ..
ووكي : مرحبا.. من ؟؟.. ما هذا ..هيونغ تعال و نظر ( وهو يشير إلى هيتشي ..كان هيتشي متردد في النظر الى ووكي وما يشير ٱليه بسبب غضبه على فقدان هيبوم ولكن من نظر إلى ما يشير إليه ووكي حتى أتسعت عيناه و فمه ..
هيتشي : آااااه.. هل هذا هيبوم حقا ؟!!!...
دوني وهو ينظر إليه بفرح شديد : أجل ..أجل هو ..
..حينها ذهب هيتشي و أخذ هيبوم وقال..
هيتشي : هيبوم صغيري .. ( ثم نظر إلى الذي أحضر هيبوم ..فقد كانت فتاة )..شكرا..ولكن كيف وجدته وأنا أبحث عنه منذو ساعات..
الفتاة : لقد وجدته عن طريق الصدفة..
هيتشي : آااااه .. هكذا أذن..
كيونا وهو ينظر ٱليها بحيره و شك : ولكن.. كيف عرفتي السكن ؟!
فنظرت إليه و بتسمت ببساطة وكأن أبتسامتها تخفي شيئا ما..
الفتاة : لقد عرفت عن طريق الطوق الذي وضع على عنقه ..
ووكي : هكذا أذن..
توكي : يكفي هذا..أنها ضيفه هنا.. كما أنها ساعدت هيتشول على العثور على هيبوم ..لذلك يجب أن نشكرها و ليس التحقيق معها ..
ميني : معك حق هيونغ .. تفضلي يا آنسه .. ولكن لم نتعرف عليك بعد يا آنسه.. ؟!
الفتاة وهي تبتسم برقه : لا..لا داعي لذلك فأنا مررت لعيد القطة فقط... أنا أدعى نور و أنا في أعيش في شقة في عمارة قريبه من عمارتكم..
فقال آن : آااااااه.. هذا جميل..
دونغ : أجل ..
نور وهي تبتسم لهم ثم تنظر إلى السكن بريبه و قلق و شك..كان كيونا ينظر إلى تصرفاتها و نظراتها بحيرة..فقالت..
نور : أرجو المعذرة ولكن يجب أن أذهب لأن.. أعتنو بهيبوم كي لا يضيع مرة آخره..
ووكي بتعجب : كيف عرفتي أن أسمه هيبوم ؟!
نور وهي تنظر إليه ثم تضحك : لقد قال صديقك لتوه أسمه عندما أخذه..
ووكي وهو يتذكر هيتشي : آاااااه..معك حق..
نور : إلى اللقاء..
هيتشي وهو يحمل هيبوم و يمسك يده على أنه يودعها : شكرا لك.. إلى اللقاء..
بعد أن غادرة الفتاة الغريبة المكان.. ظهر على هيبوم الخوف و عدم الراحه فقد تشبث بملابس هيتشي..
هيوك وهو ينظر إليه : ماذا به ؟!
هيتشي وهو يصرخ على هيوك : أبتعد عنه ...ألا يكفي أني كدت أفقده بسببكما.. ألا ترى أنه خائف منكما..( فقد كان هيوك و دوني مقابلين لهيبوم ومن ينظر له يقول أنه خائف منهما ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما)..

......................................................

...ماذا سيحدث في الأحداث القادمة ؟!..
من هي تلك الفتاة ؟؟..وماذا تريد ؟!..
..من ماذا خائفه قطة هيتشي ..هيبوم ؟!..
..هل للفتاة علاقة لخوف هيبوم ؟!

مسجون في الغربةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن